التخطي إلى المحتوى

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود أمطار وعواصف رعدية من الغد لمدة ثلاثة أيام على بعض المناطق من جمهورية مصر العربية، حيث توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي حالة الطقس في الأيام الأربعة المُقبلة في البلاد، مع تساقط الأمطار الرعدية على البلاد.

أمطار وعواصف رعدية من الغد

وأشارت الهيئة أن طقس الغد سوف يكون مصحوبًا مع بعض قطع من الغيوم في كافة مناطق البلاد، وأوضحت أن درجات الحرارة الصغرى ترتفع إلى معدل 8 درجات مئوية، وأكدت الهيئة أن طقس يومي الأحد والاثنين المقبلين سيكون غائم جزئيًا وغائمًا ممطرًا مع فرصة لحدوث العواصف الرعدية، حيث أن درجات الحرارة ترتفع في أغلب المناطق.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن تحدث حالة التحسن في الطقس يوم الثلاثاء المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوًا مع بعض قطع من الغيوم ودرجات الحرارة سوف تستقر نسبيًا.

توقعات طقس ال 3 أيام المقبلة

وأوضحت الهيئة أن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء سوف تشهد طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا وشبورة صباحًا وغائم أحيانًا، حيث تكون الرياح معتدلة، وتشهد جنوب سيناء والغردقة طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا والرياح مُعتدلة، ويشهد شمال الصعيد طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا وشبورة صباحًا، حيث تكون الرياح مُعتدلة.

أما الطقس في جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين فهو طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا وتكون الرياح معتدلة في خلال الأيام الثلاثة المقبلة، على أن تعود درجات الحرارة في الفترة القادمة.