التخطي إلى المحتوى

نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح تفاصيل خطيبة الوليد مقداد وأسرار جديدة يوضحها المعتصم والوليد في فيديو طريف تم نشره على حسابه الرسمي، حيث حرص الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة على الرد على استفسارات المحبين والجماهير التي انهالت عليه بعد إعلان خطوبته رسميًا ونشر فيديو يوثق الخطوبة.

خطيبة الوليد مقداد وأسرار جديدة

فقام الوليد مقداد بالرد على التساؤلات التي كثرت وانهالت على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى نفي الكثير من الأخبار الخاطئة التي تم تداولها عن عروسه، فقال أن خطيبته اسمها نور وأنها ليست ابنة عمه أو خاله ولكنها حفيدة خال والده، وأنه هو وخطيبته نفس العمر، من مواليد 1999 أي أن لديهما 20 عام، نافيًا ما تردد أنها تكبره في العمر.

وليد مقداد يجيب تساؤلات الجماهير

أجاب الوليد مقداد على التساؤلات التي تم طرحها بشأن حفل الخطوبة هل كان في الأردن أو الكويت، ولكنه أجاب أن الحفل كان في الكويت لأنه يعيش هو وعروسته بها، وفيما يخص موعد الزواج أكد أنهما لم يحددا توقيته بعد، ولكن بمجرد معرفة الموعد المناسب سوف يتم إعلانه بشكل صريح ليشاركه مع كل محبيه.

سبب الارتباط مبكرًا

أجاب الوليد مقداد على أكثر تساؤل تم نشره وهو سر الارتباط رسميًا رغم صغر العمر، فقال أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال “من استطاع منكم الباء فليتزوج”، وأنه يؤمن بأن أي شاب مقتدر ماديًا ويستطيع أن يتزوج عليه أن يقدم على تلك الخطوة دون أن يتردد.

أسرار نور خطيبة الوليد مقداد

وأوضح الوليد مقداد أن خطيبته تدرس في الجامعة أدب عربي، ودعى الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع، وختم حواره مع شقيقه المعتصم، بأن من يرغب في معرفة أي معلومة عنهما، عليه أن يسألهما بشكل مباشر دون إطلاق أي شائعات.