التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة محبي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك مباراة كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة لها، حيث أنها تستحوذ على اهتمام جمهور الكرة في مصر في الأيام الحالية، وينتظر الجميع المواجهة الكبرى المرتقبة بين الفريقين، حيث يسعى كلاهما إلى الفوز باللقب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وقرت إدارة اتحاد كرة القدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك التي تقام للحصول على لقب كأس السوبر المصري يوم الخميس القادم الموافق 20/2/2020 بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري، واللجنة المنظمة بدولة الإمارات، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل الفريق الأهلي إلى المباراة باعتباره الفريق الفائز بالدوري المصري الموسم الماضي، ويحمل فريق الزمالك لقب كأس مصر، وتقام المباراة على أرضية ملعب محمد بن زايد.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك

وسوف تنقل مباراة الأهلي والزمالك مباراة كأس السوبر الإفريقي، على قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة، ليتمكن الجميع من متابعة تلك المواجهة القوية والحاسمة بين الفريقين، حيث حددت إدارة القناة أربع معلقين للتعليق على أحداث المباراة وهم علي سعيد الكعبي وفارس عوض وعصام عبده والأخير أجنبي.

ويُذكر أن فريق الزمالك حقق الفوز يوم الجمعة الماضية في مباراة كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في قطر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويعيش الأهلي في المقابل أفضل فترات تاريخيه حيث فاز في آخر 15 مباراة بالدوري.