تخسيس البطن بالقهوة والتخلص من الكرش نهائيا في عدة أيام بأسهل الطرق

تخسيس البطن بالقهوة والتخلص من الكرش نهائيا في عدة أيام بأسهل الطرق
تخسيس دهون البطن

تخسيس دهون البطن، يوجد عدد من الطرق الكثيرة التي تعمل على حرق دهون منطقة البطن والأرداف بسرعة، حيث يوجد أكلات تعمل على تقليل حجم الكرش وجعله في شكله الطبيعي، ولكن تلك الأمر يحتاج  إلى أن يصبح لديك نمك حياة معين ويستمر لفترة من الزمن ولكنك سوف تستفيد في النهاية بشكل جسم جميل وقوام ممشوق.

تخسيس البطن بالقهوة والتخلص من الكرش نهائيا في عدة أيام بأسهل الطرق
تخسيس دهون البطن

أكلات تخسيس دهون البطن

فقد أجمع الكثير من أطباء الحميات والتغذية على أنه لا يوجد حل سحري يخسس أي منطقة من مناطق الجسم بسرعة ولكن يوجد أكلات ومشروبات في حال التركيز عليها ستفقد الكثير من الوزن مع ضبط وجباتك اليومية بأطعمة صحية، فليس هناك طرق سريعة للتخلص من دهون الخصر، ويوجد مواد غذائية هامة يتجاهلها الكثير ولها فوائد كثيرة  تخسيس البطن.

 المكسرات والبزورات لتخسيس البطن

المكسرات والبزورات من نواع المأكولات التي تحتوي على القليل من الدهون والكثير من البروتينات التي تعمل على حرق دهون البطن، كما أن البروتينات والدهون الصحية من أكثر أنواع الوجبات التي تعمل على وقف الشعور بالجوع عند تناولها ولكن بكميات معقولة، ولكن في حالة تناول المكسرات فأن السعرات ستتحول إلى دهون ضارة ويتم تخزينها في الأنسجة والخلايا.

الشاي الأخضر لنحت البطن

يعتبر الشاي الأخضر وشاي البابونج من أفضل أنواع الشاي الذي يعملان على خسارة وزن الجسم وبالأخص البطن، حيث أن الشاي الأخضر والبابونج بعد عمل الدراسات أنه يعمل على تسهيل عملية الأيض أو التمثيل الغذائي، ويؤكسد أيضا دهون البطن، لذلك ينصح باستخدامه كل يوم 3 مرات في اليوم.

التخسيس بقشر القهوة وطريقة استخلاصه من بذور القهوة

أولا أحضري حبوب القهوة وقومي بإزالة البذور منها وستتمكن من استخلاص قشور البن الخارجية، واتركيها في الشمس لفترة أو يمكن أستخدام الآلات معينه لاستخلاص القشور من حبوب القهوة، ثم تأخذي القشور وقومي بتحميصها واطحني القشور لتنتج مادة مطحونة يمكن استخدامها لعدة أغراض، ومن أهمها التخسيس فسنقدم لكم طرق مختلفة لاستخدام القهوة للتخسيس.

طريقة عمل قشر القهوة لتخسيس البطن

الطريقة الأولى

  1. قومي بإحضار ملعقة صغيرة من قشر القهوة.
  2. ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.
  3. كوب من الماء المغلي ضعي عليه المكونات السابقة.
  4. غطي الكوب لمدة 10 دقائق لمنع خروج الزيوت منه.
  5. يتناول كوب من تلك المشروب بدون سكر.
  6. يتم تناول 2 كوب في اليوم بعد الغداء والعشاء.
  7. ينصح بالابتعاد عن تناوله في الصباح لأنه يمكن أن يحدث إسهال.
  8. ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي جيد يمكنك أن تحصل على بطن مشدودة.