التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 لتعيين 120 ألف معلم عبر البوابة الالكترونية، حيث مازالت تتواصل عمليات تسجيل بيانات المعلمين وتقديم طلبات التقدم للوظائف والعمل بالمدارس الحكومية التابعة للوزارة، حيث جاءت المسابقة لسد العجز في أعداد المدرسين في جميع مدارس الجمهورية، ويمكن ايضا الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من خلال البوبة الالكترونية للتوظيف.

البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين

تعتبر البوابة الالكترونية للتوظيف هي البوابة الرئيسية التي تعتمدها الوزارة لتوظيف لمعلمين حسب حاجة المدارس الحكومية  والخاصة، حيث تعتبر هذه البوابة عن بنك للمعلومات الخاصة بالمعلمين والجاهزين للعمل عندما يتم الاحتياج اليهم سواء وظائف معلمين و اداريين، أو عمال.

وقد أعلنت الوزارة أن المعلمين الفائزين في المراحل السابقة التي تم الاعلان عنها، تم ارسال رسائل عبر البريد الإلكتروني ويجب الذهاب للمديريات التعليمية وأداء الاختبارات النفسية، واستكمال باقي اجرءات التوظيف، لذا يرجى متابعة البريد لالكتروني الخاص بكم.

كما أن البوابة لايقتصر دورها على الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، بل يتم من خلالها متابعة طلبات التسجيل الجديدة للمعلمين الذين لم يتقدمو من قبل بشرط استيفاء الشروط والأوراق، وذلك للحصول على وظائف للمعلمين بنظم التعاقد وليس التعيين، حيث يتم التعيين لمدة عام قابلة للتجديد حتى ثلاثة أعوام.