التخطي إلى المحتوى

أكلات بسيطة وسريعة التحضير، كثير من ربات المنزل تحب أن تقدم أحلى وجبات الغداء، ولذلك تحتار عند تحضير الطعام، لأنها تريد أن تقدم وجبة سهلة وسريعة وأيضا لذيذة، لذلك سوف نقدم بعض الأكلات السهلة والسريعة والبسيطة وعلى قد الأيد.

طريقة عمل الفراخ المقرمشة

لتحضي الفراخ المقرمشة لابد من إحضار دجاجة، مع بيضة، مع كوب من الزبادي، مع نصف كوب من الدقيق، مع فلفل اسود، مع ملعقة صغيرة من الملح، مع وجود شطة حسب الرغبة.

طريقة تحضير الفراخ المقرمشة

نقوم أولًا بغسل الفرخة جيدًا، ثم نقوم بعد ذلك بتقطيع الفرخة إلى ثمانية أجزاء ثم نقوم بخلطها بالبيض والزبادي، ثم نضع الملح، والفلفل، ونخلط الدجاجة بالتتبيلة، ثم نضعها في الثلاجة لمدة ساعة، ثم نضع الفرخة في الدقيق ثم نقوم بعد ذلك بقلي الفرخة في كمية من الزيت على نار هادئة حتى تأخذ اللون الذهبي.

طريقة عمل عجة الجبنة

لتحضير عجة الجبنة لابد من إحضار2 من البصل الأخضر، مع أربع ملاعق كبيرة من البازلاء، مع حبة كوسه مقسمة إلى نصفين، مع 100 جرام جبنة فيتا، مع أربع بيضات.

طريقة تحضير عجة الجبنة

نقوم بفرم البصل الأخضر ونضعه مع البازلاء، نبشر الكوسه ونضفها إلى المكونات السابقة، نضف الجبنة إلى الخليط بعد تفتيتها، نضيف البيض بع خفقه إلى المكونات السابقة ونقلب الخليط جيدا حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض، نقوم بدهن صنيه الفرن بالسمن ثم نقوم بوضع الخليط السابق بها ثم نقوم بوضعها في الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية ونتركها لمدة نصف ساعة حتى يحمر الوجه.