التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم وصفة طبيعية تتكون من سبع زيوت وتعالج جميع المشاكل الخاصة بالشعر التي تواجه الفتيات والسيدات حيث تعمل على علاج مشكلة تساقط الشعر وبالتالي زيادة نموه وطوله بشكل ملحوظ وتعمل أيضاً على إنبات الشعر في المناطق الفارغة وتقوم بترطيبه وتعالج تقصف الشعر الذي تعاني منه أغلب الفتيات والعديد من الفوائد الأخرى .

خلطة تطويل الشعر

تتكون هذه الوصفة من عدة زيوت كلها طبيعية كي تمد الشعر بالفيتامينات والمعادن الهامة وله وبالتالي حمايته من عدة مشكلات ومن هذه الزيوت زيت الجرجير، زيت اللوز العذب، زيت الحبة السوداء، زيت الخروع، زيت الكوكو، زيت الجوجوبا، زيت الخولنجان أو زيت السمسم قومي بتحضير هذه الزيوت السابقة كي تتمكني من عمل وصفة خيالية تعيد بناء شعرك من جديد.

طريقة استخدام وصفة 7 زيوت لمعالجة الشعر

قوم بأخذ قنينة ومن ثم وضع ملعقة أو ملعقتين من كل نوع من الزيوت السابقة الأهم هو مراعاة تساوي المقادير بشكل جيد على أن تقومي بوضعها بشكل مباشر على فروة الشعر في حالة الشعر الدهني أما الشعر الجاف فعليكي وضع الزيوت على الفروة والشعر من خلال عمل مساج حتى تقوم الزيوت بالتغلغل في بصيلات الشعر حتى تستفيد منه أقصى استفادة.

اتركي ماسك الزيوت على شعرك لمدة ساعتين أو ثلاثة و ضعي قناع من البلاستيك على الشعر حتى لا تتبخر هذه الزيوت عند التعرض في الهواء من الممكن أن تستعملي هذا الروتين مرتين في الأسبوع أو  ثلاث مرات وسوف تلاحظي نتائج مبهرة على شعرك حيث الطول وعدم التساقط واللمعان والقوة مع إنبات الأماكن الفارغة بالشعر.

تحديث: تعتبر الزيوت الطبيعية من اقوي العلاجات المستخدمة في جميع مشاكل الشعر لذلك لمن ترغب في تطويل ومنع التساقط ومعالجة التقصف عليكي باستخدام الخلطات المرفقة أعلاه والانتظام عليها وستلاحظين الفرق بسرعة.