تطويل الرموش في ثلاث أيام… أقوى وأسرع الوصفات لتطويل وتكثيف الرموش بسرعة

تطويل الرموش في ثلاث أيام… أقوى وأسرع الوصفات لتطويل وتكثيف الرموش بسرعة

سوف نقدم إليكم اليوم من خلال موقعنا النيل الإخباري أسهل وأسرع الوصفات لتطويل وتكثيف الرموش بسرعة، تعتبر الرموش الطبيعية هي دليل الجمال الطبيعي لكل السيدات، لذلك تسعي كثير من السيدات للحصول على رموش طويلة وعدم استخدام الرموش الصناعية، وسوف نعرض إليكم من خلال السطور التالية عدة وصفات طبيعية لتطويل الرموش.

تطويل الرموش في ثلاث أيام… أقوى وأسرع الوصفات لتطويل وتكثيف الرموش بسرعة

وصفة صفار البيض لتطويل الرموش

يتم تطبيق تلك الوصفة من خلال صفار بيضة واحدة وثلاثة من كبسولات الفحم الأسود حتى يتم الحصول على اللون الأسود، ويتم إضافة القليل من بودرة الكاكاو للحصول على اللون البني، حيث يتم خلط جميع المكونات معا من أجل الحصول على الخليط المتجانس بدون أي تكتلات، ويتم وضع الخليط في عبوة محكمة الغلق والحفاظ عليها، ويتم استخدام هذا الخليط بدلا من الماسكرا.

وصفة زيت الزيتون

يتم تحضير تلك الخلطة من خلال ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من زيت الخروع والقليل من الجلسرين الطبي، حيث يتم خلط المكونات مع بعضها البعض وخلطها مع الجلسرين، ويتم حفظهم في علبة ماسكرا فارغة ويتم ملئها بالخلطة واستخدامها كمنبت على الرموش وعلى جفن العين، ويتم وضع تلك الخلطة بشكل يومي قبل النوم.

وصفة العسل

يتم تطبيق تلك الخلطة من خلال ملعقة من زيت اللوز وملعقة من العسل، حيث يتم خلط المكونات معا ووضعها في علبة من الماسكرا القديمة ويتم دهن الرموش بتلك الخلطة كل يوم في الليل إلى الصباح ولمدة يومين متتاليين للحصول على النتيجة.

وصفة الفازلين الطبي

في البداية قومي بإحضار فازلين طبي، بعد ذلك قومي بدهن القليل من الفازلين الطبي على الرموش بواسطة فرشاة الماسكرا القديمة، ثم يتم ترك الفازلين على الرموش طوال الليل، بعد ذلك يتم غسل الرموش في الصباح، ويتم تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفة زيت الزيتون وقشر الليمون

في البداية يتم خلط ملعقة صغيرة من قشر الليمون المجفف مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ثم يتم وضع الخليط في زجاجة محكمة لمدة أسبوع، بعد ذلك يتم وضع الخليط على الرموش بواسطة فرشاة الماسكرا القديمة ليلا وفي الصباح يتم غسل الرموش بالماء الفاتر.

وصفة جل الصبار “الألوفيرا”

في البداية يتم إحضار جل الصبار الطازج، ثم يتم خفق جل الصبار جيدا، ثم يتم غمس فرشاة الماسكرا في جل الصبار ويتم وضعه على الرموش ويترك على الرموش طوال الليل ويتم غسله في الصباح بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه الوصفة كل يوم ولمدة أسبوع سوف تحصلين على نتيجة رائعة.

وصفة زيت الخروع وجل الصبار(الألوفيرا)

يتم إحضار جل الصبار الطازج ويت خفقه جيدا، ثم يتم خلط معلقتان كبيرتان من زيت الخروع وملعقتان كبيرتان من الألوفيرا ويتم وضع الخليط في زجاجة محكمة، بعد ذلك يتم دهن الرموش بالخليط بواسطة فرشاة الماسكرا ويترك طوال الليل وفي الصباح يتم غسل الرموش بالماء الفاتر.

وصفة الجلسرين والبيض

في البداية يتم خفق بيضة، ثم يتم إضافة ملعقة كبيرة من الجلسرين، بعد ذلك يتم وضع الخليط على الرموش بواسطة قطعة من القطن، ثم يتم ترك الخليط على الرموش لمدة ربع ساعة، بعد ذلك يتم غسل الرموش بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفة الشاي الأخضر

في البداية يتم غلي كوب من الماء ويضاف إليه ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، ثم يترك الشاي حتى يبرد، بعد ذلك يتم وضع الشاي الأخضر على الرموش بواسطة قطعة من القطن، ويتم ترك الشاي الأخضر على الرموش لمدة ربع ساعة، بعد ذلك يتم غسل الرموش بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في اليوم.

وصفة حليب جوز الهند

في البداية يتم إحضار كمية مناسبة من حليب جوز الهند البارد، ثم يتم وضعه على الرموش باستخدام قطعة من القطن، ويتم ترك حليب جوز الهند على الرموش لمدة عشر دقائق، بعد ذلك يتم غسل الرموش بالماء البارد، ويتم تكرار هذه الوصفة من مرة إلى مرتين في اليوم.

وصفة زيت الزيتون

قومي بإحضار كمية قليلة من زيت الزيتون، بعد ذلك قومي بوضع زيت الزيتون على الرموش بواسطة فرشاة الماسكرا القديمة، يتم ترك زيت الزيتون على الرموش طوال الليل، ثم يتم غسل الرموش في الصباح، ويتم تكرار هذه الوصفة من مرة إلى مرتين في اليوم ولمدة شهر حتى تحصلي على أفضل نتيجة.

وصفة زيت الخروع وزيت الزيتون

في البداية يتم إحضار ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وملعقتان كبيرتان من زيت الخروع ويتم حفظهم في زجاجة محكمة، بعد ذلك يتم وضع خليط الزيت على الرموش بواسطة فرشاة الماسكرا، ويترك على الرموش طوال الليل ويتم غسله في الصباح بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفة زيت اللوز الحلو

في البداية قومي بإحضار كمية قليلة من زيت اللوز الحلو،بعد ذلك قومي بوضع زيت اللوز الحلو على الرموش بواسطة قطعة من القطن، ثم يتم ترك الزيت على الرموش طوال الليل ويتم غسل الرموش في الصباح بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه الوصفة من مرة إلى مرتين في الأسبوع.

وصفة العسل الأبيض وزيت اللوز

قومي بخلط ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وملعقة كبيرة من زيت اللوز، بعد ذلك قومي بوضع الخليط في علبة ماسكارا قديمة، ثم يتم وضع الخليط على الرموش بواسطة فرشاة الماسكرا، ويترك الخليط على الرموش طوال الليل ويتم غسل الرموش في الصباح، ويتم تكرار هذه الوصفة كل يوم قبل النوم ولمدة أسبوع.

وصفة زيت اللافندر وزيت جوز الهند

في البداية يتم خلط ملعقتان كبيرتان من زيت اللافندر وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ثم يتم وضع الخليط في علبة ماسكارا قديمة، بعد ذلك يتم وضع الخليط على الرموش بواسطة فرشاة الماسكرا في الليل ويتم غسل الرموش في الصباح ويتم تكرار هذه الوصفة كل يوم قبل النوم.

وصفة قشر الليمون وزيت الخروع لتطويل الرموش

في البداية قومي بإحضار ملعقة كبيرة من قشر الليمون المجفف وملعقة كبيرة من زيت الخروع، ثم يتم وضعهما في زجاجة محكمة وتترك لمدة ليلة كاملة قبل الاستعمال، يتم وضع الخليط على الرموش بواسطة فرشاة الماسكرا كل يوم قبل النوم وفي الصباح يتم غسل الرموش بالماء الفاتر.