التخطي إلى المحتوى

الأرصاد تحذر انخفاض حاد في درجات الحرارة ، حيث أعلن وكيل مركز  الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر مُحذرة كافة المواطنين بأن درجات الحرارة ستنخفض خلال الأيام المقبلة بشكل حاد لتصبح أقل من المُعدلات الطبيعية لها بشكل كبير.

الأرصاد تحذر انخفاض حاد في درجات الحرارة

فأوضحت الدكتورة إيمان شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمر أديب، أن الطقس سيكون شديد البرودة أثناء النهار، وشديد البرودة أثناء الليل وصولًا إلى حد الصقيع، مع تساقط الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة بداية من اليوم الاثنين، حيث تكون غزيرة على السواحل الشمالية وخفيفة على القاهرة، ولكن تزداد تلك الأمطار يومي الثلاثاء والأربعاء، وتصل إلى شمال الصعيد.

وأشارت إلى أن حالة عدم الاستقرار في الطقس سوف تستمر إلى يوم الأربعاء القادم، وبعدها يبدأ التحسن في الطقس يوم الخميس، حيث تقل فرص تساقط الأمطار.

الأرصاد الجوية توضح درجات الحرارة الأيام المقبلة

الأرصاد الجوية توضح درجات الحرارة الأيام المقبلة#الحكاية#MBCMASR

Gepostet von ‎الحكاية‎ am Sonntag, 16. Februar 2020

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

وأوضحت الهيئة مُحذرة المواطنين تساقط الأمطار الغزيرة على بعض المناطق من القاهرة والمحافظات في الساعات الأولى من الصباح كما حدث اليوم الاثنين، وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تشهد المناطق الداخلية في القاهرة تساقط الأمطار خلال الساعات المقبلة، وتستمر على مدار اليومين المقبلين، وتكون تلك الأمطار من خفيفة إلى متوسطة، مع استمرار فرص تساقط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري.

اقرأ أيضًا :

الأرصاد تقلق المواطنين أمطار وبرودة شديدة تسيطر على العديد من المحافظات في هذا الموعد احذروا.

على أن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي لها بمقدار 3 درجات، وتستمر على هذا المعدل حتى الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى زيادة نشاط الرياح على أغلب المناطق، وهذا يزيد من الإحساس بالبرودة.