التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الأرصاد توقعاتها لطقس الغد الثلاثاء 17 فبراير 2020 حيث من المتوقع أن يسود طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا على عدد من المناطق بالوجه البحري والقاهرة والرياح معتدلة على الوجه البحر بينما يشهد السواحل الشمالية الغربية هطول أمطار غزيرة وتكون رعدية على بعض المناطق، والطقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا، واليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا.

حالة الطقس في مصر غدا الثلاثاء

من المتوقع أن يشهد طقس شديد البرودة ليلا وتساقط أمطار متوسطة لغزيرة وتكون الرياح معتدلة على أماكن متفرقة، بينما تنشط في السواحل الشمالية مما يؤدي لاضطراب الملاحة البحرية، ومن المقرر أن يواصل الطقس حالة عدم الاستقرار لمدة 48 ساعة القادمة، لذلك يجب عدم تخفيف الملابس حيث أنه لم يحدث استقرار في درجات الحرارة.

  • تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس مائل للبرودة نهارا  ويكون شديد البرودة ليلا/ مع توقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة والرياح معتدلة.
  • بينما تشهد الغردقة و جنوب سيناء طقس دافئ نهارا وشديد البرودة ليلا .
  • وفي شمال الصعيد يكون الطقس مائل للدفء نهارا وشديد البرودة ليلا، مع سقوط أمطار خفيفة ونشاط في الرياح.
  • ووتشهد حلايب وشلاتين جنوب الصعيد طقس دافئ نهارا و شديد البرودة ليلا .

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء

القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجات.