التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة محبي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها، حيث يبدأ نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في فريقه المصري العالمي محمد صلاح مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، عندما تبدأ المنافسات الاقصائية ويحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد الإسباني.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 18/2/2020 موعد مباراة الذهاب بين فريقي ليفربول وأتلتيكو مدريد، حيث يستضيف فريق أتلتيكو مدريد مباراة الذهاب على ملعبه واندا ميتروبوليتانو، ويُذكر أن آخر مرة زار فيها ليفربول ملعب المباراة كانت نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وفاز فيها على توتنهام بهدفين دون مقابل.

وسوف تقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات ذهاب دور ال 16، ويدخل إلى المباراة وهو الأول، وكان فريق ليفربول قد تأهل عن مجموعته في المركز الأول وتلاه فريق نابولي الإيطالي، أما أتلتيكو مدريد فحل ثانيًا خلف يوفنتوس الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

سوف تنقل مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد على قناة بي إن سبورت 1، الناقلة حصريًا لحقوق بث البطولة، ويدخل فريق ليفربول إلى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن بشكل كبير الحصول على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وأدى ذلك إلى توسع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني إلى 25 نقطة.

أما فريق أتلتيكو مدريد فهو يسعى جاهدًا إلى التمسك بالمنافسة على دوري الأبطال بعد أن خرج من كأس ملك إسبانيا وفشل في تحقيق لقب السوبر الإسباني بالخسارة من ريال مدريد في النهائي.