التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين لمعرفة رابط موقع دعم مصر 2020 لتحديث البطاقات التموينية بالرقم القومي عبر موقع وزارة التموين، حيث استقبل الموقع في الفترة الماضية الكثير من البطاقات من المواطنين الراغبين في تصحيح البيانات وتسجيل أرقام الهواتف، وأكدت الوزارة في بيان رسمي لها ضرورة تسجيل البيانات عبر موقع دعم مصر.

رابط موقع دعم مصر 2020

وأوضحت الوزارة أن تلك الخطوة جاءت في إطار خطة الوزارة لتحديث جميع البيانات للمستفيدين، لتيسير عملية التعامل المباشر بين المواطن والوزارة، وأشارت الوزارة أن الموقع مازال مستمر في تلقي طلبات التحديث للبيانات بإضافة رقم الهاتف، من أجل أن يتوفر قاعدة كاملة للبيانات الخاصة بالمواطنين لضمان وصول الدعم لمستحقيه والحصول على المعلومات التي تصدرها الوزارة.

يُعد موقع دعم مصر من الوسائل الفريدة التي وضعتها الحكومة من أجل تسهيل عملية التسجيل للمواطنين دون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز الرسمية، ويمكن عن طريقه تحديث وتعديل البيانات واستكمالها وإضافة رقم الهاتف، وذلك في إطار رفع كفاءة المنظومة المعلوماتية الخاصة بقاعدة البيانات.

خطوات إضافة رقم الهاتف

ويمكن إضافة رقم الهاتف موقع دعم مصر عن طريق :

ـ الدخول على موقع دعم مصر.

ـ اختيار أيقونة سجل هاتفك.

ـ كتابة رقم البطاقة التموينية والرقم القومي، واختيار المحافظة.

ـ كتابة رقم الهاتف المحمول.

ـ الضغط على حفظ.

وبالتالي يتم تأكيد الحفظ لرقم الهاتف وتسجيل البطاقة ورقم الهاتف باسم المستفيدين من البطاقة، لكي تتمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات في حالة الرغبة في إبلاغهم بأي معلومات تفيديهم عن منظومة الدعم.