التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية رابط تحديث بطاقة التموين 2020 من أجل إضافة رقم الهاتف المحمول عبر موقع دعم مصر، حيث أشارت الوزارة إلى ضرورة قيام الجميع بإضافة رقم الهاتف المُسجل باسم صاحب البطاقة أو أحد المستفيدين، ويُعد هذا التحديث هو التحديث الثاني على التوالي، حيث كان آخر تحديث بالعام الماضي.

رابط تحديث بطاقة التموين 2020

يعتبر موقع دعم مصر هو أحد أهم المواقع التي قامت الوزارة بوضعه من أجل التواصل بين وزارة التموين وبين المواطن المصري، في حالة وجود أي تحديث في البيانات أو البطاقة يكون التواصل عبر موقع دعم مصر، وأوضحت الهيئة في بيانها أن إضافة رقم الهاتف المحمول على الموقع لا يؤثر على صرف الدعم الشهري للمواطنين.

حيث أنه بناء على الإحصائيات الأخيرة يستفيد حوال 5 مليون مواطن داخل مصر من الدعم للسلع التموينية وتسعى الوزارة في الفترة المقبلة إلى زيادة سلع جديدة للمقررات التموينية التي يتم صرفها.

خطوات تحديث البطاقة التموينية

يمكن تحديث البطاقة التموينية لكافة المواطنين المستفيدين من دعم السلع التموينية عن طريق :

ـ الدخول على موقع دعم مصر.

ـ تسجيل رقم البطاقة التموينية، رقم القومي، المحافظة.

ـ كتابة رقم الهاتف أو تحديث الرقم المتواجد، والضغط على حفظ لتأكيد حفظ البيانات.

يُذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تسعى جاهدة إلى إنهاء كافة المشكلات التي تتعلق ببطاقة التموين وصرف المقررات التموينية، لأنه هناك تواصل دائم بين الوزارة والمواطنين من أجل معرفة كافة المشاكل التي يتعرض لها المواطن، وسوف يتم حل جميع المشاكل في الفترة الحالية.