افضل خلطة هندية تبيض الوجه وتزيل التجاعيد وتفتيح البشرة السمراء وعمل مورد خدود طبيعي

افضل خلطة هندية تبيض الوجه وتزيل التجاعيد وتفتيح البشرة السمراء وعمل مورد خدود طبيعي

كيف أبيض بشرتي؟ سؤال تسأله النساء بشكل مستمر فمن أهم علامات الجمال البشرة البيضاء والخدود الوردية، واليوم نقدم لكم خلطة هندية تبيض الوجه وتزيل التجاعيد كما أنها ستجعلك تحصلين على الخدود الوردية التي تعتبر مؤشر قوي على جمالك، وصحتك أيضًا، فإن كنتِ ترغبين في تفتيح البشرة أو تبييض الوجه بدون اللجوء إلى عمليات التجميل أو بدون الحاجة إلى مساحيق التجميل الزائلة فإننا نقدم لكِ وصفة لتبييض الوجه وتوريد الخدود أيضًا.

افضل خلطة هندية تبيض الوجه وتزيل التجاعيد وتفتيح البشرة السمراء وعمل مورد خدود طبيعي

وتعتبر الخلطات الهندية من أهم الوصفات المستعملة في تفتيح البشرة السمراء لدول شمال أفريقيا وجنوب أفريقيا أيضًاوهم أكثر عرضة لاسمرار البشرة بسبب عوامل الجو المختلفة، ويمكن أن نقول أن الوصفات الهندية على رأس الوصفات المميزة في تفتيح البشرة لأنها بمكونات طبيعية، وبمكونات يمكن أن نحصل عليها عبر زيارة محلات العطارة.

أما عن موردات الخدود الصناعية التي ظهرت في الفترة الأخيرة فهي تؤذي البشرة وتسبب مسام واسعة في البشرة وحفر أيضًا، ولذلك لا ننصح بان تقبل الفتيات على استخدامها لأنها مجهولة المصدر، وخصوصًا مورد الخدود الرخيص في السعر، فهذا على الرغم من أنه يُحمر الخدود إلا أنه يدمر البشرة تمامًا.

أما عن ترطيب البشرة فيُمكن أن نقوم باستخدام مرطبات طبيعية أيضًا كما نقوم بعمل مورد الخدود الطبيعي أيضًا، وذلك عن طريق ترطيب البشرة بالخميرة والتي تعتبر من أفضل مرطبات البشرة على الإطلاق، وبهذا نكون قد استطاعنا أن نرطب البشرة ونقوم بتفتيحها ونوردها أيضًا بمكونات طبيعية على الطريقة الهندية الناجحة على الإطلاق.

خلطة هندية تبيض الوجه

تبييض البشرة السمراء والحصول على توريد البشرة أيضًا يُمكن أن يكون عبر مجموعة من الطرق التي تعمل على منحك الحيوية والنضارة وتكمن هذه الطرق في:

  • يُمكن أن تقومي يعمل مساج للبشرة وللخدود من خلل استعمال زيت السمسم مع الحرص على تدليك الخدود.
  • الحرص على غلق المسام يوميًا بعد استعمال الغسوس من خلال قطع الثلج.
  • استخدام مقشر للبشرة لتقشيره مرة في الأسبوع من أجل تفتيح البشرة السمراء.
  • الحرص على إزالة الجلد الميت عبر استخدام مقشرات طبيعية.

وصفة هندية لتطويل الشعر وإنبات مقدمة الرأس بزيت عنب الثعلب جربي الآن للحصول على تكثيف الشعر وترطيبه

وصفة تبييض البشرة السمراء بالشمندر

  • سنقوم بإحضار ثمرة الشمندر ونقوم بتقطيعها جيدًا.
  • ثم نقوم بإضافة الجزر عليها ونقوم بهرسها جيدًا.
  • نقوم بتركها على البشرة لمدة ربع ساعة فقط.
  • فتعمل هذه الوصفة على احمرار الخدود كما أنها تعمل على تفتيح البشرة السمراء وتبييض الوجه وتخلصك من البقع الداكنة كما أنها تزيل الجلد الميت.

خلطة تبييض الوجه بدم الغزال

لحصولك على خلطة هندية تبيض الوجه بياض ناصح وتورد الخدود ينبغي أن يكون هناك وصفة من دم الغزال وهو يعتبر من أشهر الأعشاب المستخدمة في تبييض الوجه وليس هذا فقط بل إنه يعمل على ترطيب البشرة وستقومين باستخدام من خلال قطرات من دم الغزال على الزبادي ومن ثم نقوم بوضعه على البشرة لمدة عشر دقائق فقط ويتم شطف البشرة بعدها، وسوف تتفاجئين من نضارة البشرة وأيضًا تفتيح البشرة الذي تحصلين عليه كما أنه يعتبر أفضل مورد للخدود.