تعرف على شروط تمويل شخصي من بنك الراجحي 1441 خطوات قرض جديد الان

تعرف على شروط تمويل شخصي من بنك الراجحي 1441 خطوات قرض جديد الان
تمويل بنك الراجحي

استطاع بنك الراجحي في الفترة الأخيرة أن يأخذ إهتمامات الملايين من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه أقوى البنوك التي يتم الإقتراض منها بشروط واضحة في المملكة برمتها، ويقدم بنك الراجحي العديد من التمويلات الشخصية بدون رواتب، بالإضافة إلى العديد من المميزات الكبيرة للغاية التي يهتم بها المواطنون وفق بعض القواعد التي نعرضها إليكم من خلال تلك المقالة.

تعرف على شروط تمويل شخصي من بنك الراجحي 1441 خطوات قرض جديد الان
تمويل بنك الراجحي

أصبحت السعودية في أشد الإستعداد التام لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين التابعين لها من قروض مختلفة مثل قرض بنك التسليف وإلحصول على إعفاء بنك التسليف، وقرض منصة سلفة الإلكتروني، وأخيراً ما نتكلم عنه من خلال تلك المقالة قرض التمويل الشخصي، والذي يتم من خلال بنك الراجحي، تابعوا تفاصيل خدمات خادم الحرمين الشريفين محمد بن سلمان.

يوجد بنك الراجحي بالرياض في السعودية، حيث يدير أموالا تصل إلى المليارات حيث يتميز شبكته الواسعة وفروعه. يدير المصرف معايير التمويل حسب الشريعة الإسلامية.

تمويل بنك الراجحي

  • يمدك الراجحي بتمويل قيمته خمسة عشر أضعاف الراتب الشخصي للعميل، حيث يتم حصول العميل على التمويل في خلال ثلاثين دقيقة، حيث يتوافق مع أحكام الشريعة وذلك لتلبية احتياجاتك الشخصية أو التخلص من أي ضائقة مادية في وقت قليل جداً.
  • يشترط لتحقيق ذلك أن يتقدم العميل بحد أدنى 2000 ريال اعتمادا على جهة العمل، وألا يتعدى ستون عام لسداد الدفعة الأخيرة.
  • يتم حساب عمليات الشراء والتسوق لنقط البيع من خلال الحد الأدنى الأنفاق.
  • يشمل العرض أي عمليات سحب نقدية أو أي عمليات تحويل الأموال من حساب بطاقة العميل الائتمانية لحسابه الجاري، يتم إضافة الحساب النقدي للعميل إلى بطاقته خلال ثلاثين يوماً من تاريخ نهاية عرض البنك والتي تبدأ من تاريخ إصدار البطاقة حتى 90 يوم لاستكمال عمليات الشراء والتسوق المنصوص عليها.
  • يشترط عدم تأخير أي رسوم سداد للبطاقة للاستفادة من عرض بنك الراجحي حتى بعد انتهاء الفترة المسموح بها في الاشتراك بالعرض.

ما يقدمه بنك الراجحي: –

  • يجب أن يتقدم الشخص بطلب للحصول على البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك وسوف يسترد قيمة نقدية تصل إلى ألف ريال، وذلك من نتيجة شرائه الذي قام به منذ تسعين يوماً بعد إصدار بطاقته.
  • يتم تطبيق هذا العرض على عميلين بنك الراجحي فقط الذين يحملون البطاقة المرابحة أثناء فترة العرض فقط هذا العرض ساري حتى اخر شهر مارس في هذا العام.
  • يستفيد العميل من عرض الراجحي لابد أن تكون قيمة مشترياته تمت في خلال 90 يوم من تاريخ يوم إصدار البطاقة.
  • يتم تطبيق عرض بنك الراجحي على نقاط بيع التسوق عبر الأنترنت وعمليات الشراء. لا يسمح بنك الراجحي بأي تمويل للعميل إذا كانت البطاقة غير مفعلة.
  • يضمن بنك الراجحي للعميل حق التعديل أو إلغاء العرض حسب رغبة الشخص يضمن البنك شروط وأحكام للعميل حتى يطمئن على أمواله.