التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا رابط موقع منصة مسار الإلكترونية لتنمية الموارد البشرية، تلك المنصة التي تقوم بتقديم كافة خدماتها الإلكترونية سواء للجهات الحكومية أو المواطنين العاملين وغير العاملين، فهي تهتم بالتنمية البشرية وإدارة الموارد البشرية، وتم إنشاءها بالتزامن م رؤية المملكة 2030، وتُعد خطوة هامة على طريق التحول الرقمي بالمملكة من أجل تحسين كفاءة وإنتاج الموظف الحكومي.

منصة مسار الإلكترونية

تقدم منصة مسار العديد من الخدمات من أهمها تقديم الحلول الرقمية الآمنة والمبتكرة للعديد من المشروعات والعديد من الحلول، وذلك عن طريق إدارة واعية لرأس المال البشري، بالإضافة إلى تحقيق أفضل سُبل التميز في الأداء الوظيفي، ويمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق الدخول على موقع مسار على الإنترنت والاستفسار عن مختلف المعاملات برقم القيد أو برقم الوارد.

رابط موقع بياناتي الوظيفية مسار

تتيح منصة مسار الرقمية عملاء وزارة الخدمة المدنية من الموظفين ومختصي الموارد البشرية من الاستفادة بالتقنيات الحديثة التي تعمل الوزارة على تطويرها، وهي تمكن السعوديين الراغبين في الحصول على فرصة عمل من تسجيل بياناتهم التي تشمل المؤهل والخبرة العلمية والعملية، وإرفاق المستندات والأوراق اللازمة.

شروط استخدام منصة مسار

ـ أن يكون المستخدم سعودي الجنسية.

ـ أن يكون المسجل في الخدمة من حملة البكالوريوس فما فوق.

ـ يتم التسجيل واستكمال بيانات السيرة الذاتية والإضافة والتعديل على بيانات المؤهلات العلمية والإعلانات والوظائف، بصورة مجانية من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.