التخطي إلى المحتوى

الأرصاد تناشد المواطنين احذروا طقس الغد ، أوضح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم والغد يُعد امتداد لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المستمرة، وأكد أن الظواهر الجوية التي تصاحب حالة عدم الاستقرار تتمثل في الشبورة المائية الكثيفة على الطرق، وانخفاض درجات الحرارة عن أمس.

الأرصاد تناشد المواطنين احذروا طقس الغد

وأشارت الهيئة إلى أن هناك زيادة كبيرة في فرص تساقط الأمطار خلال الساعات القليلة المقبلة وخاصة على الطرق السريعة، وأشار إلى أن الأمطار سوف تصل إلى القاهرة، وتكون خفيفة إلى متوسطة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

حيث أكدت الهيئة أن الطقس غدًا سوف يشهد طقسًا مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، حيث تكون الرياح معتدلة، والوجه البحري يشهد طقسًا مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا وأمطار متوسطة على بعض المناطق المتفرقة حيث تكون الرياح مُعتدلة، والسواحل الشمالية الغربية تشهد طقسًا مائلًا للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا، مع أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا.

درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجات.