التخطي إلى المحتوى

بدأت شركة هواوي العملاقة لإنتاج الهواتف الذكية والبرمجيات الحجز المسبق لهاتفها الجديد هاتف هواوي Y7P بداية من أمس 17/2/2020 وحتى 26/2/2020 من نفس الشهر، وكشفت الشركة عن تقديمها عروض وهدايا للمستهلكين الذين سوف يقومون بالحجز المسبق خلال فروعها والموزعين المعتمدين في مصر.

هاتف هواوي Y7P الجديد

وأوضحت الشركة أن الهدايا التي تقدم على الحجز المسبق للهاتف «الساعة الذكية BAND 4E، وبطاقة تخزين خارجية 64 جيجا بايت، و18 شهرا ضمانا، و50 جيجا بايت مساحة تخزين مجانية لمدة 6 شهور من خدمات Huawei Cloud».

مواصفات هواوي  HUAWEI Y7P

يُعد هاتف هواوي Y7P هو الأول في مصر الذي يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات Huawei Mobile Services بشكل كامل، والتي تُقدم تجربة حياتية رقمية مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي لتكون أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين، حيث أن الهاتف تم تزويده لأول مرة بثقب الكاميرا الأمامية في الشاشة بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا AI خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل، والتي تأتي بزاوية تصوير واسعة وتعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. فضلاً عن تمتع الهاتف بشاشةFull View بحجم 6.39 بوصة تقدم منظوراً أوسع.

سعر هاتف هواوي HUAWEI Y7P

وأيضًا يأتي الهاتف الجديد مع ذاكرة 4 جيجا بايت، وسعة تخزين 64 جيجا مع معالج Kirin 710F للحفاظ على أداء سريع وسلس، وتم تزويد الهاتف ببطارية عالية الكثافة بقدر 4000 ميلي أمبير التي توفر للمستخدمين أطول فترة ممكنة من الاستخدام، وجاء سعر الهاتف بسعر 2828 جنيها في جميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين.