تناول كوب من هذه المشروبات الجبارة قبل النوم… تنسف دهون الكرش للأبد في 3 أيام

تناول كوب من هذه المشروبات الجبارة قبل النوم… تنسف دهون الكرش للأبد في 3 أيام

تعد منطقة البطن واحدة من المناطق التي تسبب انزعاج للعديد من الأشخاص والتي تؤدي إلى الإصابة بالسمنة وتراكم في منطقة الدهون في هذه المنطقة وفي الجسم بشكل كامل، بالإضافة إلى أنها الآن مصدر للقلق والاستياء لأصحابه الذين يبحثون دائما عن الطرق التي تساهم في التخلص من هذه الدهون، وإليكم اليوم أفضل المشروبات للتخلص من دهون البطن.

تناول كوب من هذه المشروبات الجبارة قبل النوم… تنسف دهون الكرش للأبد في 3 أيام

عصير التفاح

يعد عصير التفاح هو ذلك العصير ذات القيمة العالية كما أنه من العصائر التي تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والأملاح الضرورية للجسم، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الألياف بكثرة وهذا ما يعطي الإحساس بالشبع، كما يساهم في التقليل من نسبة الكولسترول في الدم.

عصير الطماطم

أما عن عصير الطماطم فله تأثير كبير أيضا في التخلص من دهون البطن، وذلك نظرا لما يحتوي عليه من نسب منخفضة من الكربوهيدرات، بالإضافة إلى أن نسبة السكر به منخفضة بصورة كبيرة، كما يمتاز بأنه غني بالبوتاسيوم الذي يجعله أكثر إفادة.

عصير الليمون

هو ذلك العصير الذي يساهم في خفض نسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى أن له دور في تقليل نسبة إنتاج الأنسولين وذلك في حال ارتفاع معدلات التفاعلات الكيميائية في الجسم، ويكون لهذا الأمر دور كبير في حرق الدهون مثلما أكدت مختلف الأبحاث العلمية أنه يساهم في حفظ مستوى الدهون في الجسم.

مشروب الشاي الأخضر وعصير الليمون

في البداية يتم غلي كوب من الماء، ثم يضاف إلى الماء المغلي ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر ونصف ملعقة صغيرة من النعناع المجفف، ثم يغطى كوب الشاي ويترك حتى ينقع، بعد ذلك يصفى الشاي ويتم إضافة عصير الليمون، ويتم تناول هذا المشروب كوب كل يوم قبل النوم بساعتين.