التخطي إلى المحتوى

ألعاب باربي والميك أب والتلبيس، عبارة عن العاب باربي يقوم الطفل باختيار مكياج لوجه باربي العروسة الجميلة، وأيضا عمل مكياج فوق العين وأسفل العين، وأيضا يستطيع الطفل استعمال مكياج غامق أو مكياج فاتح، كذلك اختيار القيام باختيار لبس باربي، وكذلك قص شعر باربي، ومن المعروف أن لعبة باربي من ألعاب بنات ستايل، وهذه الألعاب هي أحب الألعاب للبنات لأنها تسليهم طوال الوقت لكي يستمتعوا بها.

هذه الألعاب توفر للبنات المتعة الجميلة، وأيضًا تجعلهم يحصلوا على المعلومات التي عن طريقهم تنمي ذكائهم، وكذلك يستطيعوا فهم العالم الخارجي، لأنها تعطيهم الشعور بالحب والرغبة في لعب هذه الألعاب.

أحدث ألعاب بنات

للبنات ألعاب كثيرة وجديدة منها العاب طبخ ومنها العاب تنظيف ومنها العاب مكياج، وذلك لأن دائما البنات تحب أن تبحث عن الألعاب الجديدة والحديثة دائما، لأنها تمثل متعة كبيرة بالنسبة لهم ومن هذه الألعاب الشاقة بالنسبة للبنات:

  • لعبة تلبيس باربي المذيعة.
  • ألعاب مكياج وتلبيس باربي الحقيقية.
  • ألعاب مكياج وتلبيس باربي فقط.
  • ألعاب باربي قص شعر ستايل.
  • العاب قص شعر باربي بنات ستايل.

هذه الألعاب من أحدث وأفضل الألعاب التي تجعل الطفل في متعة حقيقية، ويمكن الحصول على مثل هذه الألعاب بسهولة حتى تستمتع البنات بها.

تحديد نوع الألعاب

بطبيعة الحال الطفل هو الوحيد الذي يحدد نوع اللعبة التي يريد أن يسلي وقته بها، فمثلا الأولاد يحبون العاب المغامرة والتشويق، كما يحبون أيضا العاب كرة القدم والمصارعة والسلة أما البنات يحبون دائما ألعاب الطبخ والمكياج واللبس لأنهم لا يميلون إلى ألعاب العنف.