طريقة ربح المال من تطبيق الواتس آب بعدة طرق مختلفة

طريقة ربح المال من تطبيق الواتس آب بعدة طرق مختلفة
طريقة ربح المال من تطبيق الواتس آب

هل تفاجئت أن تستطيع ربح المال من الواتس آب ؟ هي حقيقة بالفعل فإمكانك ربح الأموال عن طريق تطبيق المحادثة الفورية الأشهر في العالم الواتس آب المملوك لشركة الفيس بوك، بالطبع لا أحد اليوم لا يستخدم هذا التطبيق وفي السطور المقبلة سوف نتعرف على الطريقة أو الطرق المختلفة والعلمية لربح الأموال من تطبيق الواتس آب وإليك الطريقة:

طريقة ربح المال من تطبيق الواتس آب بعدة طرق مختلفة
طريقة ربح المال من تطبيق الواتس آب

ربح المال من تطبيق الواتس آب

يمكنك جني الأموال من تطبيق الواتس آب فلديك قائمة طويلة من جهات الاتصال أكثر من خمسين شخص ولديك مجموعة كبيرة من مجموعات الدردشة اتبع التالي:

  • موقع كليكسنس: من أجمد وأجمل مواقع ربح المال يدفعك الموقع للقيام بأشياء سهلة كمشاهدة الإعلانات المختلفة ودعوة أصدقائك للتسجيل فيه وكلما سجل صديق لك وقام بمشاهدة الإعلانات تحصل أنت على عمولة .
  • الربح من الروابط القصيرة: ربما قام شخص ما من قبل بإرسال روابط قصيرة لك من قبل  وقمت بالنقر عليها فعند اختصار أحد الروابط لموقع ما يعطي لك الموقع نسبة مع كل مرة يتم الضغط على الروابط.
  • روابط الأفلييت: هي تشبه لحد ما طريقة الروابط المختصرة وهي واحدة من أقوى الطرق لكسب المال فالواتس آب أفضل مواقع لنشر الأفلييت.
  • تسويق المنتجات: يمكنك استخدام أحد منصات التجارة مثل opencart وmagento قم بنسخ روابط المنتجات من المنصة وأرسله للأصدقاء ومجموعاتك بالتطبيق وهي من الطرق للربح من الإنترنت.