واتس آب تطبيق التراسل الأول حول العالم بلا منافس

واتس آب تطبيق التراسل الأول حول العالم بلا منافس
واتس اب

واتس آب تطبيق التراسل الأول حول العالم بلا منافس: 2 مليار مستخدم لتطبيق واتس آب حسب آخر الإحصائيات، والتي أكدت على أن تطبيق واتس آب للتراسل الفوري هو التطبيق الأول في العالم مهما تعددت منصات التواصل الاجتماعين وانه يجذب المستخدمين كل يوم، على الرغم من إلغاء واتس آب على عدد من الهواتف القديمة من إصدارات اندرويد وآيفون في الأول من عام 2020 والأول من فبراير 2020.

واتس آب تطبيق التراسل الأول حول العالم بلا منافس
واتس اب

واتس آب تطبيق التراسل الأول

يتميز تطبيق واتس آب بالكثير من المميزات التي جعلته الأول في الاستخدام حول العالم، ومن أهم هذه المميزات أن التطبيق مجاني، وأن لا نية لشركة فيس بوك أن تفرض أي رسوم على استخدامه، وأنه يحتاج فقط إلى التوصيل بالإنترنت حتى يمكن الاستفادة منه ومن خدماته العديدة. وأيضا من مميزات واتس آب إمكانية إرسال آلاف الرسائل النصية، سواء للأفراد أو المجموعات، وقد وفر تطبيق واتس آب عدد من المميزات الجديدة مع دخول عام 2020 منها ميزة كلمة السر الخاصة بالواتس فقط، وخاصية البصمة، التي تحمي المعلومات وسريتها.

مميزات واتس آب

  • يتميز واتس آب بإمكانية إرسال الرسائل النصية، والصور اللامحدودة العدد، والفيديوهات ذات السعة الكبيرة
  • يحافظ واتس آب على خصوصية المستخدم من خلال ضبط عدد من الإعدادات على الواتس ومنها حفظ الكثير من الرسائل والصور وتخزينها على الهاتف
  • يمكنك التحكم في الكثير من الأشياء مثل حالة الظهور للآخرين، وإخفاء كتابة الرسائل، أو كتابة الحالة، والتحكم فيمن يتم إضافتك إلى مجموعات الدردشة المختلفة.