التخطي إلى المحتوى

يبحث كافة عشاق كرة القدم في كل مكان لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري مجانًا، تلك المباراة التي ستقام اليوم الخميس على أرضية ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية إتش دي 2، بتعليق عصام عبده، وقناة أبو ظبي الرياضية إتش دي 1 بتعليق علي سعيد الكعبي، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت التي تُعد من القنوات المصرية التي انطلقت وبدأ بثها عقب دمج قناة أون سبورت وقناة تايم سبورت، وسوف يتم إقامة ستديو تحليلي لأحداث المباراة قبل اللقاء بساعات قليلة من خلال قناة أون تايم سبورت.

سوف يبدأ الاستديو بداخل القاهرة للإعلامي أحمد شوبير، ومن داخل أبو ظبي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، ويدخل فريق الأهلي إلى المباراة باعتباره بطل الدوري الممتاز لموسم 2019، ويخوض فريق الزمالك هذا اللقاء باعتباره بطل لكأس مصر لنفس الموسم.

اقرأ أيضًا :

موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري والقنوات الناقلة لها.

استعدادات فريق الأهلي والزمالك

يُذكر أن فريق الأهلي والزمالك خاضا سويًا بطولة السوبر لمدة ست مرات قبل ذلك، وتمكن من الفوز خمس مرات بها، وتمكن نادي الزمالك من الفوز لمدة مرة واحدة فقط، ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز على منافسه لتحقيق الانتصار للفريق، وكان الزمالك سابقًا قد تمكن من الفوز بواقع ثلاثة أهداف.