التخطي إلى المحتوى

يقوم استاد الجزيرة الإماراتى اليوم باستضافة مباراة السوبر التى تجمع الأهلى مع الزمالك فى تمام الساعةالسابعة، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى، وانتشرت العديد من الصور حول الاستاد، من المداخل والأجواء المحيطة بالاستاد،  حيث تواجد الأمن الخاص بتأمين اللقاء لاستلام الأماكن الخاصة به.

ويعتبر ملعب محمد بن زايد من المعالم المميزة  فى دولة الإمارات والمنطقة بأسرها، وذلك بسبب تصميمه الفريد وطوابقه المتعددة المكيفة بشكل كامل والمجهزة تماما بأحدث الوسائل، وأيضا بسبب التصميم الذكى لمدرجات المشجعين والذى يضمن دائما مشاهدة المباريات وكل الفعاليات.

 

ويدير المباراة الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان  جوران جابريلو كحكم رئيسي، وميرو جرجيتش  حكم مساعد.

 

وتبدو الأمور هادئه في المعسكر الأهلاوي،  رغم غياب نجم الفريق رمضان صبحي،مثلما أعلن فايلر في مؤتمر صحفي أمس، فقد شاهد المدرب السويسري مع لاعبيه عدة مباريات للزمالك ودرسه جيداً قلب لقاء الليلة، ومن المباريات التي تابعها فايلر لقاء السوبر الافريقي الأخير الذى فاز فيه الأبيض بثلاثة أهداف لهدف، كما تحدث فايلر مع لاعبيه عن ضرورة وأهمية الهدوء والتركيز وأكد لهم أن من بأسرع سيخطئ في لقاء الليلة ولابد من الهدوء والتركيز وعدم الاستسلام بسرعة.