التخطي إلى المحتوى

يصطدم الأهلي والزمالك خارج الديار في الأراضي الإمارتية في مباراة السوبر المصري للمنافسة على كأس السوبر المصري، حيث وصل الأهلي للقاء كونه بطل الدوري للموسم الماضي بينما الزمالك بطل كأس مصر، وتقام المباراة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وسط ترقب جماهيري كبير من جمهور الفريقين، ويسعى الأهلي للفوز للمرة 12 بكأس السوبر والزمالك يبحث عن الفوز للمرة الرابعة في تاريخه.

سبب ارتداء الأهلي لزيه الأحمر بينما الزمالك يرتدي الأزرق

تنص لوائح مباراة السوبر على أن تتم معاملة بطل الدوري كونه صاحب الأرض وبذلك فإنه يرتدي الزي الرسمي به، لذلك فإن المارد الأحمر كونه بطل الدوري سوف يرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض، مما يجعل من الصعب أن يرتدي الزمالك زيه الأبيض لذلك تم اقتراح ارتداء الزمالك للون الأزرق.

وقد أبدى عدد من اللاعبين عدم رضاهم عن ارتداء الطقم بالكامل اللون الأزرق، لذلك سيتم حسم هذا الجدل اليوم، وقد شهدت الساعات الأخيرة جدل حول اللون الأزرق حيث يميل البعض لتغير الشورت فقط وارتداء الفانلة البيضاء، ولذلك لم تعلن بعثة الزمالك عن اللون النهائي الذي يرتديه نادي الزمالك اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والذي يصادف الثامنة بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أون سبورت، كما يتم اذاعة اللقاء عبر اذاعة الشباب والرياضة وأون سبورت.