التخطي إلى المحتوى

تحب السيدات دائما الاهتمام بظهرها لذا تحرص دائما على استخدام الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال وكذلك التخلص من أي هالات سوداء تحت العين بالإضافة إلى ترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد حيث بالفعل الترطيب أحد العوامل التي تعمل على اسمرار البشرة وهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي لها مفعول سحري وتغنيك عن عن استعمال الكريمات الخاصة بتفتيح البشرة كما أنها غير مكلفة تماماً.

خلطة تبييض الوجه بالعنب البري

العنب البري يعمل على تفتيح البشرة وذلك لاحتوائه على فيتامينات هامة للبشرة كما يقوم بتقوية الجهاز المناعي بالجسم و لتحضير هذه الوصفة عليك إحضار كمية مناسبة من العنب البري مع كمية من اللبن السائل ومن ثم هرس العنب ووضع اللبن عليك واترك هذا القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك غسل الوجه بماء فاتر واحرصي على تكرار هذه الوصفة مرتين بالأسبوع الواحد قبل الذهاب إلى النوم.

وصفة تفتيح البشرة واليدين

تتمكني من إعداد هذه الخلطة السحرية والتي تعمل على تفتيح لون البشرة بسرعة وي تتكون من الليمون والشوفان

طريقة التحضير والاستخدام: قومي بتحضير كمية مناسبة من عصير الليمون والشوفان الناعم ومن ثم ضعي الخليط مع التقليب المستمر حتى يتجانس معاً وهذه الوصفة من الممكن وضعها على أي مكان غامق بالجسم هدف التفتيح والتنعيم كما تتمكني أيضا من إضافة زيت الزيتون على البشرة كي تحصلي على ترطيب مضاعف.

وصفة تفتيح طبيعية بالبطاطس

لتحضير هذا الماسك قومي بهرس عدد 1 حبة بطاطس بعد السلق وضعي عليها كمية من اللبن او الزبادي ووضعها بشكل مباشر على الوجه لمدة ربع ساعة ومن ثم شطفه بماء فاتر.

تحديث: بواسطة استخدام الخلطات الطبيعية المرفقة يمكنك الحصول على بشرة بيضاء وناعمة ونقية وآمنة على الجلد فهي تعمل على التفتيح السريع والتخلص من المناطق الداكنة فقط استمري في استعمالها وستلاحظين الفرق من اول مرة .