العناية بالشعر بوصفات طبيعية والحصول على شعر طويل

العناية بالشعر بوصفات طبيعية والحصول على شعر طويل

من المتعارف عليه أن الشعر الصحي هو تاج المرأة، وأيضا هو علامة من علامات الجمال لذلك تسعى كل سيدة وفتاة حتى تمتلك شعر طويل جذاب ويكون هذا عن طريق تطويل الشعر ونموه ولذلك سوف نقدم بعض الوصفات التي تعمل على تطويل الشعر ونموه بشكل طبيعي.

العناية بالشعر بوصفات طبيعية والحصول على شعر طويل

طرق العناية بالشعر كثيرة وأيضا ومتنوعة وذلك عن طريق اتباع روتين العناية بالبشرة وذلك لما يناسب كل فرد وهذه الوصفة تعمل على تطويل الشعر في وقت قصير وبأقل التكاليف.

وصفة الشاي الأخضر

تتكون هذه الوصفة من 3 أكياس من الشاي الأخضر مع كمية من الماء ويتم ذلك عن طريق وضع أكياس الشاي في كمية من الماء الكافي ثم نقوم بوضعه على النار ثم نقوم بأخذ المحلول المتكون ووضعه على فروة الرأس ونتركه لمدة ساعة ثم نقوم بغسل الشعر بالماء البارد، ثم نقوم بتكرار الوصفة مرتين كل أسبوع وسوف نلاحظ تطويل الشعر بشكل ملحوظ.

أطعمة تعمل على تطويل الشعر

من هذه الأطعمة التي تساعد على تطويل الشعر منها البطاطا الحلوة، الفلفل الأصفر الحلو، البيض، اللوز، الأفوكادو، المحار.

يقول خبراء التجميل [ان المداومة على الاهتمام بالشعر والعناية به باستمرار وتطبيق كل الوصفات التي تساعد على تطويل الشعر في وقت قصير وبأقل التكاليف سوف نحصل على شعر طويل وصحي وأيضا ناعم مثل الحرير وإضافة إلى ذلك يقول خبراء التجميل أن تطبيق الوصفات مع تناول الأطعمة التي تساعد على تطويل الشعر سوف تستطيع كل السيدات والفتيات تحقيق حلمها في امتلاك عر طويل دون اللجوء إلى المواد الكيماوية التي تضر الشعر.