فوائد تناول زيت الزيتون قبل النوم سيجبركم على تناوله يومياً عن تجربه

فوائد تناول زيت الزيتون قبل النوم سيجبركم على تناوله يومياً عن تجربه

زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التي تفيد الجسم بشكل فعال للغاية بالإضافة إلي انه يساعد على العناية بجمال البشرة والشعر ويقضي على الجسم من الإصابة من الأمراض و يقوم بحرق الدهون الزائدة في الجسم و يقوم بتقوية جهاز المناعة لتجنب الإصابة بالأمراض لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم فوائد تناول زيت الزيتون قبل النوم وفوائده للبشرة والشعر.

فوائد تناول زيت الزيتون قبل النوم سيجبركم على تناوله يومياً عن تجربه

فوائد زيت الزيتون قبل النوم

يساعد زيت الزيتون على علاج المشاكل التي تصيب البشرة الجافة ويساعد على ترطيبها بالإضافة إلى أنه يقلل التجاعيد التي تظهر حول العين ويعالج تشققات الشفاه ويستخدم في تغذية الرموش وزياده كثافته وطوله ويعمل على التخلص من الشوائب والبقع الداكنة بسبب وضع المكياج ويساعد على تفتيح البشرة وتبيضها والتخلص من حب الشباب.

فوائد زيت الزيتون للبشرة

يعمل زيت الزيتون على ترطيب الوجه والشفاه ويمنحها الرطوبة الكاملة بالإضافة إلى أنه يعمل على شد البشرة، ويقوم بتقييم المسام ويزيل آثار المكياج الضارة، ويقوم بالتخلص من الترهلات ويزيل الجلد الميت الموجود القدمين ويجعلها ناعمة ويساعد على تفتيح البشرة بشكل فعال.

فوائد زيت الزيتون للشعر

يعمل زيت الزيتون على تقوية بصيلات الشعر وتقويتها وبالتالي يقلل تساقط الشعر يحتوي على أصباغ تساعد في المحافظة على لون الشعر الطبيعي، وبالتالي تجنب التعرض للشيب المبكر يعمل على علاج تلف الشعر بناء ألياف يساعد على زيادة كثافة ونعومة ولامعاً.

فوائد زيت الزيتون العامة

يعمل زيت الزيتون على تقوية الذاكرة ويمنع الإصابة بمرض الزهايمر يساعد على تخفيف تخفيف الالتهابات الجلدية والاكزيما ويمنع الإصابة بهشاشة العظام يساعد على حماية الجلد من خلايا الدم الحمراء من التأكسد بالإضافة إلى أنه يعالج الجهاز الهضمي ويمنع الاصابة بالإمساك وعسر الهضم ويقي من الإصابة بالسرطان.