التخطي إلى المحتوى

حذرت هيئة الأرصاد المواطنين من اضطراب حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة بدءا من غدا الأحد وحتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 فبراير، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية بينما تكون متوسطة على الوجه البحري، وتبلغ الأمطار ذروتها وتصبح رعدية يوم الاثنين وتصل لحد السيول على مناطق سيناء وخليج السويس ومدن القناة، ويشهد جنوب البلاد أمطار متوسطة، لذلك يجب الحذر  وعدم تخفيف الملابس.

الأرصاد تحذر من طقس مضطرب حتى يوم الثلاثاء

وتزداد شدة الأمطار على مدن القناة يوم الثلاثاء وعلى مناطق سيناء، بينم تقل شدتها على الوجه البحري، واستمرار انخفاض درجات الحرارة لتبلغ ذروتها يوم الاثنين بانخفاض 5 درجات، ليسود طقس شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، وتكون درجات الحرارة أقل من معدلاتها في هذا لوقت من العام.

حالة الطقس غدا الأحد

من المتوقع تساقط أمطار خفيفة لمتوسطة حتى يوم الإثنين، وانخفاض شديد في درجات الحرارة، وتصبح الأمطار خفيفة على عدد من المناطق يوم الثلاثاء، وقد وجهت الأرصاد كافة الجهات المعنية باتخاذ اللازم من تدابير لتخفيف التأثير السلبي لاضطراب الطقس.

وأشارت الهيئة أن الرياح معتدلة وتنشط على بعض المناطق، وهو ما يجعلنا نشعر ببرودة الطقس ، كما يصاحبها رمال وأتربة ، وتؤثر الرياح على البحر الأحمر يوم الثلاثاء فتؤدي لاضطراب الملاحة البحرية هناك.