التخطي إلى المحتوى

تعاني العديد من النساء من وجود مشكلة اللون الداكن في المناطق الحساسة مثل تحت الإبط ومنطقة البكيني، والتي تتسبب في احراج كثير لهن لذا تسعى دائما النساء اللاتي يعانين من مشكلة غمقان الجلد إلى الوصول إلى حل نهائي لتفتيح المناطق الداكنة وتبذل الكثير من الجهد في البحث عن وصفات تبيض المناطق الحساسة، ولكن لا داعي للبحث والمجهود فمن خلال موقعنا وفرنا ليكي عزيزتي أقوى وصفات تفتيح المناطق الحساسة تحت الإبط ومنطقة العانة.

وصفة تفتيح منطقة تحت الإبط

البطاطس من النباتات التي تحتوي على خاصية حامضية خفيفة والتي تساعد على تفتيح لون الجلد والتخلص من اللون الأسمر ولذلك فوصفتنا اليوم هي وصفة البطاطس ل تفتيح منطقة الإبط.

طريقة الاستخدام

باستخدام شريحة رفيعة جداً من البطاطس قومي بفرك وتدليك منطقة تحت الإبط بلطف لمدة 3 دقائق، ثم أشطفي الجلد وجففيه بلطف واستمري على استخدام هذه الوصفة مدة 7 أيام متواصلة وسوف تلاحظين الفرق.

وصفة تفتيح منطقة البكيني

الألوفيرا “جل الصبار” له فوائد جديدة جداً ومفيدة للبشرة والجلد، واليوم سوف نستخدم الألوفيرا في تفتيح منطقة العانة بكل سهولة ونتيجة مذهلة.

طريقة الاستخدام

يمكنك سيدتي أن تستخدمي خل الألوفيرا الجاهز والذي يتم بيعه حالياً في العديد من الأماكن، كما يمكن أن تستخلصي أنت بنفسك الألوفيرا في حال كان لديك نبات الصبار.

بعد استخراج جل الصبار قومي بوضع كمية بسيطة مناسبة على منطقة البكيني واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي المنطقة بالماء، دوامي على استخدمك لهذه الوصفة مرتين في الأسبوع وسوف تحصلين على نتيجة مذهلة.