التخطي إلى المحتوى

يلتقي الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري، وذلك بعد أيام من مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات، وانتهت بفوز الزمالك بكأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه الكروي، وقد شهدت مباراة السوبر حالات من الشغب والخروج عن النص من جانب اللاعبين، مما زاد من التشاحن بين الفريقين، وقد ناشد رئيس نادي الزمالك بتأجيل المباراة، ولكن اتحاد الكرة رفض التأجيل، ويدير المباراة طاقم حكام تيواني بقيادة جيديميناس ماسيكا، واليكم تفاصيل وموعد اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الإثنين 24 فبراير على استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت، وأيضا يمكن متابعة المباراة على التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

مباراة الأهلي والزمالك

يخوض الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق بطولتي كأس السوبر الإفريقي، وكأس السوبر المصري على التوالي، حيث فاز الزمالك بالسوبر المصري بضربات الجزاء الترجيحية، بينما يسعى المارد الأحمر للفوز اليوم ومواصلة التقدم في الدوري المصري، المتصدر بدون هزيمة حتى الان برصيد 45 نقطة من 15 مباراة خاضها، بينما يمتلك الزمالك 31 نقطة ويحتل المركز الثالث بعد خوضه 15 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراتين.