التخطي إلى المحتوى

نظراً للحالة الغير مستقرة التي يشهدها الطقس في جمهورية مصر العربية، لذلك تزداد عمليات البحث كل يوم عن حالة الطقس للغد للتعرف على درجات الحرارة واحتمالية سقوط الأمطار، ولذلك نتابع معكم يومياً من خلال موقعنا حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، كما نقدم نصائح للمواطنين للحفاظ على صحتهم.

حالة طقس غداً الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد عن وجود حالة من عدم الاستقرار الجوي بداية من الغد الخميس وتستمر يوم السبت القادم، وذلك من خلال سقوط الأمطار في محافظات الوجه البحري والسواحل، وتكون غزيرة في بعض المناطق ورعدية في البعض الآخر، وقد حذرت بأن يوم الاثنين سيكون هو الذروة لهذه الموجة، ويجب على الجميع أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الموجة.

وبالنسبة لحركة الرياح سوف تكون نشطة ومحملة بالأتربة والرمال، وكذلك حركة الملاحة البحرية لا تكون مستقرة وسوف تشهد اضطراب في هذه الأيام مما يؤدي إلى تعطل حركتها سواء كان في البحر المتوسط أو البحر الأحمر.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

سوف ننشر لكم الآن درجات الحرارة المتوقعة في أغلب محافظات الجمهورية، وننصح المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة، وعلى كبار السن والأطفال عدم الخروج من المنزل في ذروة هذه الموجة حفاظاً على سلامتهم، والدرجات هي:

العظمى الصغرى
القاهرة 16-15 11-9
الوجه البحري 15-14 10-9
السواحل الشمالية 16-15 10-9
جنوب سيناء 22-21 12-11
شمال الصعيد 17-16 9- 8
جنوب الصعيد 21-20 11-10