التخطي إلى المحتوى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، من استمرار الطقس المضطرب الذي يضرب البلاد اليوم الأحد، وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي للدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصد الجوية، عبر قناة الحياة المصرية، والذي تحدث عن هطول أمطار غزيرة علي معظم انحاء مصر وعلي القاهرة الكبرى.

حالة الطقس في مصر اليوم الأحد وغدا الأثنين

أكد الدكتور شاهين، خلال مداخلته، أن درجات الحرارة شهدت انخفاض ملحوظا عن معدلات الطبيعية اليوم الأحد، وكان هناك هطول كبير للأمطار ، موضحا أن الأمطار ستستمر في الهطول على القاهرة الكبرى،غدا الأثنين وأن الشمس لن تظهر معظم أوقات النهار يوم الاثنين، مثلما حدث اليوم الأحد.

سيول في سيناء وبعض المناطق غدا الاثنين في مصر

ولكنه حذر من أن المناطق الجبلية في سيناء ستشهد أمطار كثيرة وغزيرة قد تصل إلى حد السيول، مؤكدا أن هيئة الارصاد المصرية حذرت المسئولين في سيناء منذ 72 ساعة ماضية من أجل الاستعداد لأي تطورات قد تحدث.

موعد انتهاء الأمطار وانخفاض درجات الحرارة  وتحسن الطقس في مصر

موعد انتهاء حالة الطقس الغير مستقرة، الجميع ينتظر انتهاء تلك الموجة الباردة التي تشهدها مصر وهطول الأمطار ولذلك أكد الدكتور محمود شاهين، أن الطقس سيتحسن تدريجيا في القاهرة بعد الغد الثلاثاء، بينما ستتحسن حالة الطقس علي مصر كلها يوم الأربعاء القادم وتحقيق ارتفاع في درجات الحرارة .