طرق طبيعية لتبييض الجسم…. تألقي في يوم زفافك بجسم ناصع البياض 

طرق طبيعية لتبييض الجسم…. تألقي في يوم زفافك بجسم ناصع البياض 
تفتيح البشرة تفتيح الجسم

طرق طبيعية لتبييض الجسم، توجد وصفات عديدة يمكن استخدامها في تفتيح البشرة لجميع مناطق الجسم، والتخلص من البقع الداكنة، والتي تتنوع بين الكريمات، والصابون، والحبوب، وتوجد أيضاً طرق حديثة للتفتيح كالتفتيح بالليزر، أو استخدام المقشرات الكيميائية، ولكن هذه الطرق نتائجها قد تدوم لفترة قصيرة، كما أنها تسبب العديد من الأضرار للبشرة، وقد تضاعف مشاكل البشرة، لذا فإن أفضل الحلول هي استخدام الوصفات الطبيعية لتبييض الجسم، حيث أنها لا تسبب أى أضرار.

طرق طبيعية لتبييض الجسم…. تألقي في يوم زفافك بجسم ناصع البياض 
تفتيح البشرة تفتيح الجسم

طرق طبيعية لتبييض الجسم

تتميز الطرق الطبيعية بتبييض الجسم دون إلحاق ضرر بها، وذلك باتباع هذه الطرق:

  • تناول بذور الكمون: يساعد الكمون في الحصول على بشرة ناعمة، وذلك عن طريق تحضير مغلي الكمون، وتناوله بدلاً من المياه، واستخدامه يومياً لتفتيح البشرة.
  • شاي الزعفران: يتم وضع ثلاثة خيوط من الزعفران في كوب ماء، ويترك على النار حتى الغليان، ونقوم بشرب هذا الكوب قبل النوم، كما يمكن إضافة ملعقة من العسل الأبيض.

استخدام صابون التفتيح

يعمل صابون التفتيح المتواجد في الصيدليات، و أماكن بيع مستحضرات التجميل في تفتيح البشرة بفاعلية، ولكن يجب التأكد من مكوناتها قبل الاستخدام.

وصفات طبيعية لتبييض الجسم

وصفة الألوفيرا: يعمل استخدام الألوفيرا على تفتيح البشرة، وإكسابها اللمعان، والنضارة، وذلك عن طريق خلط ملعقة من الألوفيرا، وملعقة من السكر للحصول على مزيج متجانس، ويترك على البشرة البشرة لمدة ٢٠ دقيقة، ويتم إزالته، وغسل البشرة بالمياه الدافئة مع تكرار البشرة مرتين في الأسبوع.

وصفة الطماطم وحليب جوز الهند

يتم عمل خليط من عصير الطماطم، وحليب جوز الهند، ويمكن إضافة قطرة من عسل النحل، ويوضع على الجسم لمدة ٢٠ دقيقة، ويتم غسل البشرة بالمياه الدافئة بعد ذلك.