التخطي إلى المحتوى

الأرصاد تعلن أمطار غزيرة ورعدية غدًا ، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد الطقس يوم الثلاثاء طقسًا بارد أثناء النهار، شديد البرودة أثناء الليل، مع أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على كافة المناطق، على أن تكون الرياح مُعتدلة في مناطق ونشطة في مناطق أخرى، ويشهد الوجه البحري طقسًا مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا، وأمطار غزيرة تكون رعدية أحيانًا.

الأرصاد تعلن أمطار غزيرة ورعدية غدًا

وأشارت الهيئة أن الطقس على السواحل الشمالية يكون طقس مائل للبرودة أثناء النهار شديد البرودة أثناء الليل، مع أمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق المتفرقة، حيث تكون الرياح معتدلة، بينما تشهد منطقة جنوب سيناء والبحر الأحمر طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا مع أمطار غزيرة ورعدية على مناطق متفرقة، وزيادة نشاط الرياح التي تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضًا :

الأرصاد ترفع حالة الطوارئ وتحذر طقس غير مستقر وأمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة.

حالة الطقس اليوم الاثنين

وأوضحت الهيئة أن الطقس اليوم بارد أثناء النهار مع قلة فترات سطوع الشمس، وتساقط للأمطار الغزيرة إلى الرعدية على الكثير من المناطق، وتكون الرياح معتدلة، أما السواحل الشمالية الغربية فيشهد طقس بارد أثناء النهار شديد البرودة ليلًا مع أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة ورعدية، والرياح تكون نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء فتشهد طقس بارد أثناء النهار شديد البرودة أثناء الليل مع أمطار متوسطة على بعض المناطق متفرقة والرياح تكون مُعتدلة، أما طقس جنوب سيناء والبحر الأحمر فيكون مائل للدفء أثناء النهار شديد للبرودة أثناء الليل وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة وتكون رعدية أحيانًا والرياح نشطة.