التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة تردد قناة تايم سبورت لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري تلك المباراة الهامة والحاسمة بين الفريقين، والتي سيسعى فيها كلا الفريقين إلى الفوز بالمباراة وإنهاء اللقاء لصالحه، ولذلك سوف تشهد المباراة حضور جماهيري وإعلامي ومتابعة مليونية من كافة الأفراد.

تردد قناة تايم سبورت

تُذاع مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك على قناة تايم سبورت، تلك القناة التي بدأ بثها في 25/5/2019، عن طريق بروتوكول تعاوني بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين المملوكة للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر أن يقابل نادي الأهلي نادي الزمالك اليوم في مباراة قوية جديدة.

ويمكن استقبال القناة عبر الترددات التالية :

القمر الصناعي المصري النايل سات وترددها 11449 H ومعدل الترميز 27500.

ويمكن أيضا استقبالها من خلال بث التلفزيون الأرضي المصري، عن طريق الإريال العادي وترددها  .UHF 32

ويُعد هذا اللقاء هو المقابلة الأولى بعد أن توج الزمالك بكأس السوبر المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي في الإمارات، وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم اليوم الاثنين 24/2/2020 موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، والتي كان من المقرر إقامتها في أكتوبر الماضي ولكن تم تأجيلها قبل بدء بطولة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات الأولمبية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سوف تنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم على قناتي أون سبورت وتايم سبورت، لأنهما يتبعان الشركة التي تملك حقوق بث المباريات للدوري، ويمكن مشاهدة المباراة حصريًا عبر التردد الأرضي للقناة.