اقوي خلطة صحراوية تبيض الوجه وتخلصك من اسمرار البشرة بالكركم من الاستعمال الأول

اقوي خلطة صحراوية تبيض الوجه وتخلصك من اسمرار البشرة بالكركم من الاستعمال الأول

نوفر لكم اليوم خلطة صحراوية تبيض الوجه باستخدام الكركم حيث أن الكركم يدخل في الكثير من الوصفات الطبيعية التي يمكنها تفتيح البشرة السمراء ويعتبر الكركم أيضًا أفضل وسيلة يمكن الاعتماد عليها حتى يتم تبييض الوجه فنرجو المتابعة من أجل الحصول على وصفة تبيض الوجه والرقبة بالإضافة إلى وصفة تبييض الوجه في يوم واحد.

اقوي خلطة صحراوية تبيض الوجه وتخلصك من اسمرار البشرة بالكركم من الاستعمال الأول

والكركم من أهم الأعشاب التي تم استخدامها في الكثير من الوصفات ونجح بالفعل في إعطاء النتيجة المرضية في النهاية، فهو من أهم مكونات وصفات علاج تساقط الشعر، كما أنه يعتبر من أهم الوصفات التي تستعمل على علاج الشيب، إلى جانب تبييض الوجه الذي نتحدث عنه اليوم، فلذلك لا بد إعطاء الكركم حقه.

والجدير بالذكر أيضًا أن وصفات العناية بالبشرة سيكون مع روتين خاص للعناية بالبشرة، فلا ينبغي أن تكتفي في ساعات الصباح الأولى بغسل الوجه فقط، بل ينبغي العناية بترطيب البشرة وتقشير الوجه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل من أجل التخلص من الجلد الميت سواء أكان بالوصفات أو المقشر الطبيعي ولكن من المهم تقشير الوجه وترطيبه.

خلطة سريعة تبيض الوجه وتخلصك من تجاعيد البشرة والهالات السوداء وتزيل الجلد الميت

خلطة صحراوية تبيض الوجه بالكركم

والجدير بالذكر أن الكركم لا يستعمل فقط في الطعام أو في التتبيل، بل إنه يستعمل أيضًا في تفتيح البشرة السمراء وتبييض الوجه بسرعة ويمكن استعمال الكركم مع الكثير من المكونات أي أننا سنقوم باستخدام الكركم كنصر أساسي بينما نحن سنقوم بتحضير مكونات أخرى في الوصفات.

وصفة تبييض الوجه بالكركم والعسل

ويمكن تبييض البشرة السمراء من خلال استخدام الكركم مع العسل، وذلك عن طريق جلب ملعقتين من الكركم ومعهم ملعقتين من العسل الأبيض النقي، ونقوم بوضع قطرة واحدة من الليمون ونقع الخلط على بشرة الوجه لمدة عشرين دقيقة وبعدها تستعمل المياه من أجل التخلص من الخليط فقط.

أفضل خلطة لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد من البشرة السمراء بوصفات مغربية مجربة

تفتيح البشرة السمراء بالنشا والكركم

ويُمكن استعمال الكركم مع النشا من أجل تفتيح البشرة وذلك عن طريق وضع ملعقتين من النشا على ملعقة من الكركم، وبعدها يتم وضع ملعقتين من الحليب على الخليط حتى نحصل خليط سائل نضعه على البشرة لمدة ربع ساعة فقط وبعدها نقوم بالتخلص منه عن طريق المياه.

تبييض البشرة

ويمكن استعمال الكركم مع الزبادي من أجل التخلص من تجاعيد البشرة والتخلص من الهالات السوداء أيضًا وتفتيح البشرة السمراء فعليك وضع ملعقتين من الكركم مع علبة من الزبادي ومن ثم يتم وضعها على البشرة لمدة لا تزيد عن ربع ساعة ويتم غسل الوجه بالمياه لتحصلي على أفضل خلطة لتبييض الوجه بسرعة ويمكن استعمالها في تبييض الرقبة أيضًا.