التخطي إلى المحتوى

يعتبر بنك الراجحي او ما يعرف بشركة الراجحي من أكبر المراكز المالية الموجودة في المملكة العربية السعودية وكما عرف عن بنك الراجحي أنه بدأ إدارة أمواله بمبلغ حوالي 368.2 مليار ريال سعودي وكان رأس ماله يبلغ 16.25 مليار ريال سعودي ويقوم بنك الراجحي بتقديم العديد من الخدمات المميزة لعملائها حيث يشكل أكبر قاعدة من العملاء في المصارف السعودية.

ونحن نعلم جميعاً في دول الخليج العربي العديد من الخدمات المميزة وكذلك دولة جمهورية مصر العربية، ولكن أيضاً المملكة أتاجت خطط مستقبلية أكثر من رائعة لرؤية عام 2030 حيث قد أتاحت للمواطنين المتوسطين والأسر المتوسطة في المملكة العربية السعودية فإمكانية إقتراض مالي من أجل إفتتاح مشروع وتطبيق فكرته من خلال الذكاء البشري، وبعدها يتم جدولة المبلغ على طريقة أقساط شهرية أو سنوية.

حاسبة تمويل بنك الراجحي

يوجد الكثير من برامج التقسيط للسيارات التي يتبعها بنك الراجحي يمكن الاختيار فيما بينهم وكذلك في حالة تأجير السيارات هناك أيضا العديد من البرامج وهذا يكون في حالة أن يكون الراتب الشهري للمواطن محول الى البنك , وهنا يقدم البنك خدمة أخرى في حال تحويل الراتب في بنك آخر يتيح بنك الراجحي تأجير السيارات حسب البرنامج الذي تريده .
كما يمكنك ايضا تقسيط السيارات التي تناسبك من خلال بنك الراجحي ومنها تنطلق الى آفاق اخرى ويمكنك تحديد قيمة التمويل من خلال حاسبة بنك الراجحي وذلك طبقا لبعض الشروط التي يقدمها بنك الراجحي ويمكنك التعرف على هذة الشروط وتنتظر بعد ذلك الموافقة أم الرفض.
بعض الأوراق والمستندات المطلوبة في حال قرار تمويل سيارتك من بنك الراجحي.

يحتاج بنك الراجحي بعض الأوراق مثل:

  • صورة إثبات هوية ويستحسن أن تكون ما زالت سارية .
  • ايضا يحتاج بنك الراجحي الى خطاب موجه من جهة العمل التي يعمل فيها المواطن ويكون مصدق بختم الغرفة التجارية للقطاع الخاص.