التخطي إلى المحتوى

ريهام سعيد دائما ما تثير الجدل، وقد تعرضت مؤخرا لموجة انتقادات عنيفة من متابعيها، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة ليد إبنها الصغير على حسابها على انستقرام توضح اصابة ابنها ونشرت تعليق مرفق مع الصورة كتبت تعليق لاذع تتهم فيه متابعيها بالحسد والحقد وتدعوهم للدعاء لابنها بالشفاء، مما جعل ريها تتعرض للانتقادات الشديدة، واليكم تفاصيل الخبر.

فوجيء جمهور ريهام سعيد بنشرها صورة ليد ابنها مصاب بحروق وكتبت معلقة عليها، الحمد لله تيتو وقع عليه ميه مغلية، ادعوا له بالشفاء، وأضافت ونبي كفاية حسد وحقد بقى، وقد أغضب هذا التعليق متابعين ريهام الذين اندهشوا كيف تطلبي منا الدعاء وفي نفس الوقت تتهمينا بالحقد والحسد، حيث استنكر الجميع ما نشرته وعرضها لهجوم شديد.

وقد ردت أحد متابعين ريهام معلقة على صورة ابنها وقالت إزاي يعني تشتمينا وتطلبي منا الدعاء، انتي بتتهمينا بالحقد والحسد، والحقيقة انتي اللى محتاجة الدعاء بالشفاء، وقد ردت الاعلامية ريهام عليها وقالت الموضوع سهل أنا بطلب الدعاء من الجمهور وبقول للي بيحسد يبطل حسد هو انتى اللي بتحسديني؟.

وقد زاد استنكار وهجوم متابعيها على البوست وهاجمها الكثيرين مما جعل ريهام تقوم بحذف الفقرة التي أزعجت متابعيها، وتركت فقط الجزء الأول تطالب بالدعاء لابنها.

ويذكر أن ريهام سعيد قد ساندت محمد رمضان في أزمته الأخيرة حيث نشرت رسالة صوتية أعلنت أنها تساند الفنان محمد رمضان الذي يتعرض لحملة هجوم شرسة من جمهورة، قائلة أنها مرت بنفس الموقف قبل ذلك، وتتمنى التوفيق له.