احصلي على بشرة فاتحة ونقية في يوم واحد فقط بوصفات طبيعية

احصلي على بشرة فاتحة ونقية في يوم واحد فقط بوصفات طبيعية
تفتيح البشرة

احصلي على بشرة فاتحة ونقية في يوم واحد فقط بوصفات طبيعية: يمكنك الآن الحصول على بشرة فاتحة في غضون ساعات قليلة مع ما نقدمه من وصفات طبيعية وقوية على البشرة ولكنها آمنة وتزيد من العناية به وتفتيحها على أكمل وجه، سوف نتعرف على المواد الطبيعية اللازمة لعناية اليوم الواحد في تفتيح الوجه والتخلص من الاسمرار.

احصلي على بشرة فاتحة ونقية في يوم واحد فقط بوصفات طبيعية
تفتيح البشرة

احصلي على بشرة فاتحة ونقية في يوم واحد

العديد من الطرق التي يمكن أن تقوم بتفتيح البشرة في وقت قصير ولكن بعضها قد يكون غير آمن تماماً وقد يسب مشكلات أكبر في المستقبل، ولكن اليوم سوف نبحث عن الوصفات الآمنة على البشرة التي لا تؤثر فيها على المدى الطويل، ومن المواد الطبيعية التي يمكن أن نستخدمها” الزبادي، الخيار، الكركم، الليمون ، الحليب، والزعفران…” هذه بعض المواد الشديدة التي تخلص البشرة من الاسمرار بسرعة.

وصفات تفتيح البشرة

خلطة الكركم والليمون مع الخيار من المواد المفيدة للبشرة والتي تساعد في تفتيح الاسمرار الذي يتكون بفعل أشعة الشمس وترطيب البشرة ونضارتها، ويمكن خلط عصير الخيار مع ملعقة من الكركم وعصير الليمون، ويتم خلطهم جدياً ثم وضعه على البشرة مع التدليك بشكل دائري، وترك الخليط على البشرة مدة نصف ساعة، ثم يمكن غسلها بماء فاتر ثم ماء بارد لسد المسام وترك البشرة ناعمة ونضرة. ومع تكرار هذه الوصفة سوف نحصل على بشرة فاتحة ولكن من اول مرة سوف نرى الفرق واضحاً من حيث درجات التفتيح والنقاء والإشراق.