تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة في يومين فقط بوصفات طبيعية في المنزل والنتيجة روعة

تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة في يومين فقط بوصفات طبيعية في المنزل  والنتيجة روعة
تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة في يومين فقط

اليوم سنعرض من خلال موقعنا “النيل الإخباري”، أكثر من وصفة لتطويل الرموش وتكثيف الرموش بصورة طبيعية منها زيت الخروع يعمل على تطويل الرموش وتكثيفها، ويعمل أيضا زيت الزيتون على تكثيف الحواجب والرموش بشكل صحي وطبيعي بدون أي مشاكل، ومن أهم الوسائل التي تساعد على تكثيف شعر الرموش والحواجب هي طريقة التغذية الصحيحة.

تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة في يومين فقط بوصفات طبيعية في المنزل  والنتيجة روعة
تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة في يومين فقط

لذا سنقدم أفضل الطرق الطبيعية التي من خلالها يتم تطويل الرموش وإبراز جمالها في وقت قصير، حيث تساهم الرموش في إظهار جمال العين الطبيعي، وبالتالي فيجب أن نحافظ على جمالها ولا يفضل اللجوء إلى المواد الكيميائية والماسكرا التي تضر أكثر مما تفيد.

طرق تطويل الرموش وتكثيفها:

أولا التغذية الجيدة:

تعد التغذية الجيدة هي الوسيلة الأساسية من أجل الحفاظ على طول الرموش، وبالتالي فلا يجب أن يتم فقدان أي نوع من الفيتامينات والعناصر الغذائية، كما يجب أن يتم تناول الفواكه الطازجة والخضروات والحبوب الكاملة، كما يفضل أن يتم استخدام زيت الزيتون في طهي الطعام نظرا لما به من دهون صحية، كما ينصح بتناول كمية كافية من السوائل بشكل يومي.

ثانيا تمشيط الرموش:

تعد تلك الطريقة هي الوسيلة المثالية للحصول على أطول رموش، حيث تساهم في التخلص من الأوساخ والغبار وتساهم في سد المسام كما تساهم في تحفيز الدورة الدموية بصورة جيدة من أجل الوصول إلى التغذية الصحيحة إلى بصيلات الشعر من خلال وضع  قطرات من زيت فيتامين أ والتمشيط بفرشاة الحواجب.

ثالثا: زيت الخروع:

لزيت الخروع دور في تحفيز نمو بصيلات لشعر وتغذيتها بالطريقة الصحيحة، كما أنه يكافح جميع لكائنات الدقيقة التي تعوق نمو الشعر، وذلك من خلال إضافة قطرات من زيت الخروع من خلال الفرشاة لنظيفة أو القطن الطبي.

زيت اللوز المُر

أن زيت اللوز المُر يعمل على نمو بصيلات الشعر في العموم وبالخصوص شعر الحواجب وشعر الرموش، كما أن زيت اللوز له عامل كبير في مكافحة جميع الكائنات الدقيقة التي تعوق في نمو الشعر، ويستخدم الزيت عبر القطن الطبي أو من خلال إضافة قطرات من زيت اللوز على فرشاة نظيفة.