وصفات لتبييض الجسم تعرفي عليها وشاهدي الفرق!!

وصفات لتبييض الجسم تعرفي عليها وشاهدي الفرق!!

كل إمراه تحب أن تهتم ببشرتها وجسمها، ودائما تلجأ إلى المنتجات والوصفات التي تعمل على تبيض جسمها، وخاصة العروس لكي تحصل على جسم ذو بشره ناعمة ومشرقة وناضرة وسوف نقدم بعض الوصفات التي تمنحكي سيدتي هذا الجمال المطلوب.

وصفات لتبييض الجسم تعرفي عليها وشاهدي الفرق!!

وصفات لتبيض الجسم

توجد بعض الوصفات الطبيعية لتبيض الجسم منها الوصفة الأولى:

نحضر نصف كوب من الحنة الجافة، مع ورد مطحون، مع زعتر مطحون، مع كركم، مع قليل من السدر المطحون، وتكون نسب التحضير متساوية مع القرنفل الجاف، ثم نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض خلطا جيدا ثم نضيف الماء إلى هذا الخليط ثم نقوم بدهن الجسم به لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الجسم بالماء والصابون.

الوصفة الثانية لتبيض الجسم

نقوم بإحضار 2 كوب من الحليب، مع كوب من ماء الورد، مع صابونة الغسول الأبيض للجسم، ثم نقوم بغلي اللبن ونزيل السطح بعد الغليان ثم نضيف ماء الورد إليه ثم نقوم ببشر الصابونة مثل صابونة دوف ثم نضعها على الخليط ونقلب جيدا ثم نضيف الغسول المغربي الأبيض إلى الخليط ونتركه حتى يبرد ويتكون عندنا خليط على شكل كريم ثم ندهن به الجسم لمدة عشرون يوما.

الوصفة الثالثة لتبيض الجسم

هذه الوصفة سهلة وبسيطة وذلك عن طريق إحضار ملعقتين من اللبن الجاف وخلطهم بالماء ثم نقوم بدهن وتدليك الجسم بهذا الخليط وسوف نحصل على النتيجة المطلوبة.

وصفات منزلية لتبيض الجسم

نقوم بإحضار صفار بيضة، مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، مع ثمرة واحدة من الموز ثم نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض خلطا جيدا حتى يتجانس الخليط ويتم دهن الجسم به ونتركه على الجسم لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسله بالماء البارد.