أدوات الحمام المغربي الصحيح || تعرفي على حمام العروس قبل زفافها لجسم شديد البياض!!

أدوات الحمام المغربي الصحيح || تعرفي على حمام العروس قبل زفافها لجسم شديد البياض!!

الآن أصبح الحمام المغربي من الوسائل المهمة لتنظيف البشرة، وكذلك لإزالة طبقات الجلد الميتة التي تتراكم على البشرة، ولذلك توجد بعض الأدوات التي تستخدم في هذا الحمام ولذلك سوف نتحدث الآن عل هذه الأدوات لكي تتعرفي عليها.

أدوات الحمام المغربي الصحيح || تعرفي على حمام العروس قبل زفافها لجسم شديد البياض!!

أدوات الحمام المغربي هي

يتكون الحمام المغربي من الطين المغربي، الصابون الأسود المغربي، ماء الورد

فوائد أدوات الحمام المغربي

الطين المغربي

يستعمل هذا الطين المغربي في تنقية وتغذية البشرة، لأن وضعه علي البشرة يعمل على تنشيط إنتاج الكولاجين الضروري للمحافظة على مرونة البشرة وعدم ظهور علامات الشيخوخة، كما إنه يعمل على امتصاص السموم والزيوت من البشرة، كما إنه يعمل على حماية البشر فيقلل من فقدان رطوبة البشرة الطبيعية.

الصابون المغربي الأسود

يتكون هذا الصابون من زيت الزيتون مع هيدروكسيد البوتاسيوم، وله فوائد كثيرة للبشرة وذلك لأنه يستعمل لتحسين لون البشرة التي تكون غير موحدة اللون وأيضا يستخدم لتحسين نتوءات الحلاقة، وأيضا يستخدم في التخلص من الخطوط الدقيقة التي تظهر في البشرة وأيضا لتحسين نوعية البشرة، وكذلك يستخدم في علاج حب الشباب وأيضا في علاج الأكزيما والعناية بالبشرة عامة مع علاج الأمراض الجلدية المختلفة.

قفاز التقشير المغربي

وهذا القفاز يستخدم مع الصابون المغربي، لأنه يقوم بالتخلص من الأشياء الغير مرغوب فيها، وكذلك أيضا التخلص من خلايا الجلد الميتة، مع التخلص من البقع الجافة، والخشنة التي توجد في البشرة، فيجعل البشرة أكثر نعومة واكثر إشراقا ونضارة.

ماء الورد

وهذا يستخدم بعد الانتهاء من الحمام المغربي، وذلك لرائحته العطرة الجميلة، وأيضا لأنه يعمل على تبريد البشرة والتقليل من الالتهابات الجلدية.