التخطي إلى المحتوى

أسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة، بعد موافقة البرلمان على الزيادة ننشر لكم أسعار السجائر 2020 في مصر، حيث تمت الموافقة من البرلمان المصري على مشروع تعديل قانون زيادة ضريبة القيمة المضافة، كما شملت زيادة الأسعار المعسل ومنتجات التبغ، وننشر لكم أسعار السجائر الجديدة 2020 بعد الزيادة.

أسعار السجائر الجديدة 2020

بعد تعديل القانون تم فرض زيادة على سعر السجائر وتبدأ الزيادة على السجائر من جنيه وحتى 4 جنيهات، وتختلف الزيادة حسب نوع السجائر، كما تم فرض زيادة على المعسل المحلي بقيمة 15%، وزيادة على المعسل المستورد بقيمة 25%، وزادت السجائر الإلكترونية بقيمة جنيهان.

سبب زيادة سعر السجائر

صرح النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية لاميس الحديدي في برنامج القاهرة الان، أن تجار السجائر قد رفعوا سعر السجائر منذ قرابة شهرين ويستفيدون بهذه الزيادة، دون فائدة تعود على الدولة، مما جعلهم يكسبون أموالا طائلة فوق مكسبهم الأصلي.

لذا تم تعديل القانون ورفع سعر السجائر حتى تعود الفائدة على الدولة كما أن مشتري السجائر سيدفع نفس لسعر لذي كان يدفعه من قبل حيث كانت الزيادة تذهب للتاجر فقط أما ألآن ستعود للدولة، أيضا التاجر لن يخسر شيئا لأنه له مكسبه الأصلي من بيع السجائر.

أسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

سعر سجائر مارلبورو «جولد- ريد» 40 جنيه بدلا من 37 جنيه.

سعر سجائر مارلبورو ميديم 36 جنيه بدلا من 35 جنيه.

سعر سجائر ميريت أو دانهيل 43 جنيه بدلا من 40 جنيه.

سعر سجائر وونستون 30 جنيه بدلا من 27 جنيه.

سعر سجائر نكست 27 جنيه بدلا من 25 جنيه.

سعر سجائر كليوباترا سوبر 19 جنيه بدلا من 18 جنيه.

سعر سجائر كليوباترا كينج 16.5 جنيه بدلا من 15.5 جنيه.

سعر سجائر كليوباترا كوين 17 جنيه بدلا من 16 جنيه.

أسعار جميع أنواع السجائر المحلية والمستوردة