وصفات العناية بالبشرة وتفتيح الوجه والرقبة 5 درجات قنبلة تبييض البشرة للعروسة

وصفات العناية بالبشرة وتفتيح الوجه والرقبة 5 درجات قنبلة تبييض البشرة للعروسة

وصفات للعناية بالبشرة تحتاج البشرة بشكل دائم إلى اهتمام كبير حتى تصبح خالية من البقع الداكنة ومن آثار الحبوب لهذا يتطلب منك استخدام بعض الوصفات الطبيعية تحافظ على نضارة البشرة وحمايتها ترطيب البشرة، ولا بد من تناول الكثير من الماء واستخدمي واقي الشمس الذي يتناسب مع نوع بشرتك، وسوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم وصفات للعناية بالبشرة.

وصفات العناية بالبشرة وتفتيح الوجه والرقبة 5 درجات قنبلة تبييض البشرة للعروسة

العناية بالبشرة

وصفة العسل والأفوكادو: تساعد هذه الوصفة على تنعيم وترطيب البشرة وكذلك لحمايتها التجاعيد، أحضري ثلاث كبيرة الكريمة ملعقتين من الأفوكادو والقليل من عسل النحل، واخلطي هذه المكونات مع بعضها حتى تصبح ناعمة وضعيها على بشرتك واتركيه حتى يجف وبعد اشطفيه بالماء الفاتر.

ترطيب البشرة

يساعد عصير الليمون على تنعيم البشرة وتبييضها والتخلص والبقع الداكنة بسبب احتوائه على بعض العناصر التي تساعد على العناية بالبشرة، احضري القليل من الليمون والماء واخلطيهم معاً واغمسي قطعة من القطن وامسحي بها البشرة واتركيها على البشرة لمدة 15 دقيقة حتى يجف تماماً وبعدها اشطفيه بالماء البارد جففي بشرتك وضعي عليها القليل من مرطب مناسب لبشرتك لتجنب التعرض للجفاف، وتتكرر ثلاث مرات في الأسبوع.

تفتيح البشرة

أحضري ملعقة من الخميرة  وأضيفي ملعقة من الليمون وملعقة من الماء وقلبيها معاً حتى تصبح عجينة متجانسة وضعيها على بشرتك من خلال استخدام قطعة من القطن ويترك على البشرة لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف، وبعدها اشطفي بشرتك ورطبيها وقومي بتكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

العناية بالبشرة والجسم

يعتبر الفجل من أكثر الخضروات التي لها فوائد كثيره جدا، منها دخوله في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة، وذلك لأنه يعمل على ترطيب البشرة والتخلص من البقع الداكنة من البشرة.

طريقة الاستخدام والتحضير: نقوم بإحضار القليل من عيدان الفجل ثم بعد ذلك نقوم بطحنها جيدا حتي تصبح كالعجين، ثم بعد ذلك نقوم بأخذ المعجون ووضعه على البشرة أو على المنطقة المصابة بالبقع الداكنة، ونتركه لمدة ربع ساعة، ثم بعد ذلك نقوم بشطف البشرة بالماء الفاتر، وتستخدم هذه الوصفة مرتين بالأسبوع وذلك للحصول على أفضل نتيجة.