التخطي إلى المحتوى

القهوة العربي لها مذاق رائع ومميز ومن أكثر المشروبات المعروفة في العالم التي يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم العربي وذات رائحة قوية ومميزة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من العناصر الغذائية والمعادن التي تفيد الجسم وتعمل أيضا على وقاية الجسم من الأمراض،  نعرض لكم فوائد العربي للجسم.

فوائد القهوة العربي

الريبوفلافين ( فيتامين ب2 ) : 11 %،فيتامين ( ب5) : 6 % ، البوتاسيوم : 3 %، المغنيسيوم والنياسين ( فيتامين ب3 ) : 2 % وقاية الجسم من السرطان: يتواجد في القهوة نسبة كبيرة مضادات الأكسدة التي تقاوم لمحاربة الجذور الحرة والقضاء عليها، وتقاوم الأمراض السرطانية بالإضافة إلي تواجد مضادات الأكسدة فيه والتي تقوم بتجديد من خلايا الجسم، وبالتالي تقوم بحماية الجسم من الأمراض خاصة عند تناول كوبين من القهوة بشكل يومي.

فوائد القهوة على الريق

تعمل القهوة على تحسين وظائف الجهاز الهضمي لأنها تقي من الإضافة بالإمساك بالجهاز الهضمي لأنها تقوم بتنظيف الأمعاء والجهاز الهضمي وبالتالي يقوم الجسم بامتصاص العناصر الغذائية التي تفيد الجسم.

حرق الدهون بالقهوة

تساعد القهوة على سد الشهية خاصة عند تناول مع القليل من اللبن من دون إضافة سكر، وتساعد أيضا على حرق الدهون الزائدة في الجسم، والتقليل من الرغبة من تناول الكثير من الأطعمة.