التخطي إلى المحتوى

سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا النيل الإخباري أسهل طريقة لعمل التشيز كيك، يعتبر التشيز كيك من أحد أنواع الحلويات التي ظهرت حديثا، ويتم تحضير التشيز كيك بعدة طرق مختلفة وهي من الوصفات التي يسهل تحضيرها، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على طريقة عمل التشيز كيك.

طريقة عمل تشيز كيك بالجلي

المكونات:

  • ثلاث علب من بسكويت الشاي السادة.
  • علبتان من جلي الفراولة.
  • عشر قطع من جبنة الكيري.
  • كوب من الزبدة.
  • نصف كوب من الماء الدافئ.
  • علبة واحدة من الحليب المكثف.
  • كوب من الكريمة.
  • ملعقتان كبيرتان من الجيلاتين البودر.

خطوات التحضير:

  1. في البداية يتم تكسير البسكويت جيدا حتى يصبح ناعما.
  2. ثم يتم تجهيز صينية مقاس 20 ويتم دهنها بالسمن.
  3. بعد ذلك قومي بوضع البسكويت في الصينية والزبدة وقومي برفع الأطراف.
  4. ثم يتم وضع الصينية في الثلاجة لمدة ساعتين حتى تتجمد. يتم وضع الجيلاتين البودر في وعاء، ثم يتم إضافة ربع كوب من الماء ويتم التقليب جيدا.
  5. بعد ذلك يتم إضافة كوب من الماء المغلي على الجيلاتين ويتم التقليب المستمر حتي يذوب الجيلاتين، ثم يترك حتى يبرد.
  6. بعد ذلك يتم خفق الجبنة والكريمة والحليب جيدا، ثم يتم إضافة الجيلاتين الدافئ ويتم الخلط جيدا.
  7. ثم يتم سكب الخليط على البسكويت ويتم ترك الخليط مرة أخرى في الثلاجة لمدة 8 ساعات.
  8. ثم يتم تجهيز جيلي الفراولة بالطريقة المعتادة، ثم يترك حتى يبرد.
  9. بعد ذلك يتم سكب الجيلي على وجه التشيز كيك، ثم يتم وضع الكيك في الثلاجة حتى تجمد.

طريقة عمل تشيز كيك الجلاكس

المكونات هي كالآتي لعمل تشيز كيك الجلاكس يجب إحضار كوب ونصف من البسكويت السادة المطحون وكوب من الزبدة وعشر قطع من جبنة الكيري وكوب صغيرة من القشطة وملعقتان صغيرتان من الطحين (الدقيق) وكوب من السكر الناعم وبيضة واحدة وثلاث ملاعق كبيرة من بودر الكاكاو الخام ونصف كوب من الحليب وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب البودر.

خطوات تحضير تشيز كيك الجلاكس

في البداية يتم طحن البسكويت وثم يتم خلطه بالزبدة ويتم وضعه في الصينية، بعد ذلك يتم خلط القشطة والدقيق والبيض والجبنة والحليب والسكر جيدا، ثم يتم إضافة الخليط في الصينية على البسكويت، بعد ذلك يتم إدخال الصينية في الفرن لمدة نصف ساعة، ثم يتم إخراج الصينية من الفرن وتترك حتى تبرد، بعد ذلك يتم إدخالها الثلاجة حتى تتماسك، بعد ذلك يتم إخراجها من الثلاجة ويتم تزينها بالجلاكسي.

طريقة عمل تشيز كيك النوتيلا

المكونات هي كالآتي لعمل تشيز كيك النوتيلا يجب إحضار نصف كيلو من البسكويت الشاي السادة وثلاث ملاعق كبيرة من الزبدة وكوب من الجبنة الكريمي وملعقة صغيرة من الفانيليا وكوب من الكريمة وللتزيين رقائق شوكولاتة أو شوكولاتة مبشورة أو رقائق من البندق.

خطوات عمل تشيز كيك النوتيلا

في البداية يتم خلط الزبدة مع البسكويت المفتت، ثم يتم وضع الخليط في قالب التشيز كيك، بعد ذلك يتم خفق الكريمة وشوكولاتة النوتيلا والفانيليا والجبنة جيدا، ثم يتم وضع الخليط على البسكويت ويتم الفرد بالتساوي، ثم يتم وضع الشوكولاتة المبشورة وكريمة الخفق والبندق على وجه الكيك للتزيين، ثم يتم وضع الكيك في الثلاجة حتى تتماسك.

طريقة عمل تشيز كيك بالشوكولاتة

المكونات هي كالآتي لعمل تشيز كيك بالشوكولاتة يجب إحضار كوب من الشوكولاتة المذابة وكوبان من الجبنة الكريمي وكوب من السكر الناعم وثلاث بيضات وملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة وكوب ونصف من البسكويت المطحون وملعقتان كبيرتان من البندق المطحون ونصف كوب من الزبدة المذابة وشوكولاتة بيضاء للتزيين.

خطوات تحضير تشيز كيك بالشوكولاتة

يتم خلط البسكويت والسكر والبندق والزبدة جيدا، ثم يتم وضع الخليط في الصينية بطريقة متساوية، ثم يتم وضع الصينية في الفرن لمدة عشر دقائق حتى يتماسك الخليط، بعد ذلك يتم خفق الشوكولاتة والجبنة الكريمي والسكر والفانيليا والبيض جيدا، ثم يتم سكب الخليط فوق خليط البسكويت، ثم يتم وضع الصينية في الفرن لمدة نصف ساعة حتى تنضج، ثم يتم وضع الصينية في الثلاجة.