التخطي إلى المحتوى

موعد جنازة مبارك ، بعد تأكيد  أفراد أسرته على نبأ وفاته  بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام القلية الماضية، فقد تم نقل الرئيس الأسبق إلى مستشفى الجلاء العسكري وبعد إجراء  بعض الفحوصات الطبية له قد تقرر أن يقيم بالعناية المركزة داخل المستشفى، حتى لقط أنفاسه الأخيرة بها.

موعد جنازة مبارك

أشارت أسرة الرئيس الأسبق أن جنازته سوف تشيع من داخل مسجد المشير طنطاوي الموجود بالتجمع الخامس بمنطقة شرق القاهرة، ومن المؤكد أن رئاسة جمهورية مصر العربية سوف تتولى كافة الأمور الخاصة بالجنازة، هذا وقد أعلنت الرئاسة بالفعل الحداد لمدة ثلاثة أيام، على أن تبدأ من يوم اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر فبراير أما عن مكان دفنه فسيكون في مقابر “أل ثابت”، والتي تقع في منطقة مصر الجديدة وذلك وفقاً لوصيته أن يتم دفنه بجانب حفيده الراحل.

تدهور حالة مبارك الصحية

تدهورت الحالة الصحية للرئيس الأسبق مبارك خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير الجاري، وقد قام الأطباء بإبلاغ جميع أفراد أسرته بأن الحالة الصحية غير مطمئنة، وأن هناك العديد من أعضاء الجسم الهامة قد توقفت عن العمل.

وبالفعل لفظ أنفاسه الأخيرة صباح أمس، وقد نعت رئاسة الجمهورية الراحل حسني مبارك فقد قدم الكثير لوطنه، فهو واحد من أبطال حرب أكتوبر، عندما تولى قيادة القوات الجوية وقتها، التي كانت سبب كبير في عودة عزة وكرامة الوطن.