نتيجة الاهلي وصن داونز الأفريقي |2-0| ملخص ماتش الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2020 “تألق معلول”

نتيجة الاهلي وصن داونز الأفريقي |2-0| ملخص ماتش الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2020 “تألق معلول”
ملخص نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في ابطال افريقيا 2020

نتابع الآن نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، حيث يتم لعب لقاء الذهاب في الربع نهائي علي ملعب ستاد السلام، ويحل الفريق الجنوب أفريقي ضيفاً علي الأراضي المصرية، وبعد فوز نادي الزمالك المصري بالأمس أمام الفريق التونسي سيكون من المهم لدي لاعبي القلعة الحمراء الفوز الليلة كقرنائهم.

نتيجة الاهلي وصن داونز الأفريقي |2-0| ملخص ماتش الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2020 “تألق معلول”
ملخص نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في ابطال افريقيا 2020

نهاية المباراة بفوز نادي أهلي مصر علي صن داونز الأفريقي بعد إحراز أهداف الاهلي اليوم في الشوط الثاني، حيث كانت نتيجة الأهلي في الشوط الأول هي التعادل أمام صن داونز، لكن علي معلول تألق خلال الشوم الثاني من المباراة، وسنتعرف الآن علي الملخص والنتيجة للقاء الذهاب.

نتيجة الاهلي وصن داونز اليوم

تم تحديد موعد ماتش الأهلي ليكون يوم السبت الموافق 29 من فبراير 2020، ويأتي اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويأتي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملخص الاهلي اليوم
ملخص الاهلي اليوم

تم تحديد القناة الناقلة لمباراة الاهلي ضد صن داونز اليوم لتكون قناة beIN Sports HD 1، ويعلق خلالها المعلق الكبير علي محمد علي الذي يمتعنا دوماً بتعليقاته علي المباريات الهامة بدوري أبطال أفريقيا، والآن سنتابع معكم ملخص مباراة الاهلي اليوم لحظة بلحظة وتغطية شاملة.

ملخص مباراة الاهلي اليوم

الأهلي 2-0 صن داونز الجنوب أفريقي

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويستعدا بإجراء الإحماءات قبل بداية الشوط الأول، وخلال ثواني سيطلق حكم المباراة صفارة البداية معلناً بداية ملحمة كروية كبيرة في ذهاب ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا 2020.

نتيجة ماتش الأهلي الشوط الأول

يعلن الحكم بداية أحداث شوط اللقاء الأول، ومروان محسن يمرر الكرة لمحمد مجدي في هجمة شرسة خلال الدقائق الأولي من اللقاء وكاد أن يسجلا أول أهداف الأهلى اليوم في شباك صن داونز الأفريقي.

يتمكن حسين الشحات من صنع هجمة خطيرة بالدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، فبعد تمرير الكرة لعمرو السولية، ووصلت لمروان محسن الذي كان علي وشك التهديف وخطف المباراة، لكن دفاع صن داونز ما زال راسخاً.

يحصل محمود المتولي علي أول إنذار في لقاء الذهاب ضمن صفوف نادي القرن صاحب الرداء الأحمر، وذلك قبل نهاية شوط المباراة الأول.

يشن لاعبي صن داونز ضد الأهلي هجمة قوية بالدقيقة 27 من شوط اللقاء الأول، لكن ياسر إبراهيم يتمكن من إيقاف الكرة قبل أن تصل للشناوى، هكذا تابعنا معكم ملخص مباراة الاهلي اليوم الشوط الأول، وسننقل تفاصيل الشوط الثاني فور بدايته.

نتيجة الشوط الثاني للأهلي ضد صن داونز

يبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم، بعد أن انتهت نتيجة الاهلي اليوم في الشوط الأول بدون أهداف لدي الفريقين، ويتمكن لاعبي الفريق الجنوب أفريقي من السيطرة خلال الدقائق الأولي في شوط اللقاء الثاني.

تسجيل أول أهداف الاهلي اليوم بقدم علي معلول، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56 من شوط اللقاء الثاني، وتصبح فرحة الجماهير عارمة وسط المدرجات بعد أن تقدم النسر الأحمر.

يحرز علي معلول ثاني أهداف الأهلي اليوم، لتصبح نتيجة الاهلي وصن داونز هدفين دون رد في الدقيقة 66 بقدم معلول، وتصل المباراة لنهايتها، وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة الاهلي اليوم وأهم لقطات اللقاء.