نتيجة الكلاسيكو امس 1-3-2020 ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد الآن فوز ساحق “الدوري الاسباني”

نتيجة الكلاسيكو امس 1-3-2020 ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد الآن فوز ساحق “الدوري الاسباني”
ملخص مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

نتابع ملخص مباراة برشلونة اليوم أمام الريال المستضيف للقاء الليلة علي ملعب السنتياغو برنابيو، سيكون ماتش البرشا ضد ريال مدريد الليلة مشتعلاً بين أثنين من عمالقة كرة القدم الأسبانية، صاحبي الصدارة في ترتيب الدوري الاسباني 2020، حيث يمتلك الكتالوني 55 نقطة في المركز الأول، والملكي يمتلك 53 نقطة في المركز الثاني، وسيكون لقاء الليلة فاصلاً بين الفريقين بعد أن كانت نتيجة ريال مدريد وبرشلونة في الذهاب بدون أهداف.

نتيجة الكلاسيكو امس 1-3-2020 ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد الآن فوز ساحق “الدوري الاسباني”
ملخص مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

يكون ترتيب الدوري الاسباني 2020 والهدافين في مرحلة صراع ضخمة الليلة خلال ماتش برشلونة وريال مدريد، وذلك لأن الفارق قليل جداً بين الفريقين، وهو عباراه عن نقطتين، وإذا تمكن الملكي من الفوز سيتصدر ترتيب الليجا la liga بعدد 56 نقطة، بينما البرسا إذا تمكن من استمرار الفوز سيفرق بخمسة نقاط، بينما إذا انتهت نتيجة برشلونة والريال اليوم بالتعادل مثل الذهاب سيصبح الفارق كما هو.

استطاع زيدان أن يتفوق علي لاعبي البرشا بلاعبيه في الريال، ليثبت أن الملكي ما زال في مستواه السابق علي الرغم من الظروف التي مر بها، وقد تمكن من إنهاء نتيجة الكلاسيكو اليوم بهدفين دون رد عن طريق جونيوز ودياز الذي أحرز ثاني أهداف ريال مدريد اليوم في شباك البرشا خلال الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع لينهي أمال الكتالوني في الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد الريال

تم تحديد مجموعة ضخمة من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني، ويمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش البرشا ضد الريال من خلال المجموعة التالية:

نتيجة مباراة الريال ضد برشلونة اليوم
نتيجة مباراة الريال ضد برشلونة اليوم

beIN Sports HD 3
Match Football 1
Setanta Sports Euro Asia
SuperSport 7 / HD
TV2 Sport Premium 2 HD
Sport Klub 1 HD Slovenija
TV2 Sport Norge
Digi Sport 1 HD Romania
Smart Spor 1
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 11 EN
beIN Sports HD 14 FR
beIN Sports FR HD 1
Futbol 2 HD
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
C More Fotball
CBC SPORT HD
Canal + poland HD
Canal + Sport 2 Afrique
Varzish Sport HD
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD
Eleven Sports 1 HD
DAZN 2 HD
Max Sport 4 HD
beIN Sports 4K
Spiler 2 TV
Turkmenistan Sport HD

سنتابع معكم الآن ملخص مباراة ريال مدريد والبرشا اليوم في واحدة من ليالي كلاسيكو الأرض علي السنتياغو وسط حضور جماهيري ضخم أتوا من كل أنحاء إسبانيا.

تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة

تم إعلان التشكيلة الرسمية للفريقين، ونرفقها لكم من خلال التشكيل التالي:

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة
تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

الريال 2-0 البرسا

نتابع نتيجة ريال مدريد وبرشلونة الآن، حيث نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وأصبحا علي مشارف بداية الكلاسيكو عند إعلان حكم المباراة انطلاق الشوط الأول، وذلك خلال دقائق قليلة.

نتيجة الريال ضد برشلونة الشوط الأول

  • يستعد لاعبي الفريقين بإجراء الإحماءات الآن، وذلك بعد أن تم إعلان تشكيلة الريال الرسمية، وكذلك تشكيلة البرشا الرسمية.
  • يعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول من ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكلاسيكو الأسباني 2020، وذلك بعد أن قام لاعبي الفريقين بترديد النشيد الخاص بكل منهما، وتم إجراء عملية التصافح بين لاعبي الفريقين وحكم اللقاء، وسننقل لكم ملخص مباراة برشلونة ضد ريال مدريد الآن وأهم أحداث اللقاء بالإضافة إلي أهداف الريال والبرشا.
  • تظل نتيجة برشلونة والريال اليوم التعادل حتي مرور العشرين دقيقة من شوط اللقاء الأول، وتظل فرصة الملكي هي الأعلى حتي الآن في الفوز بمباراة كلاسيكو الأرض علي ملعب البرنابيو.
  • يحصل أثنين من لاعبي الملكي علي إنذارين، وهما فينيسيوس جونيور وكارفاخال، بينما يحصل جوردي ألبا مدافع البرسا علي إنذار في الدقيقة 19 ضمن صفوف الكتالوني في الكلاسيكو.
  • يتمكن لاعبي البرسا من استعادة السيطرة علي اللقاء، بعد أن كانت الغلبة للاعبي الملكي الذي كانت فرصة الفوز معهم حتي الثلث ساعة الأول، وكانت فرصة تسجيل أول أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم لصالحهم.
  • يقوم ميسي بخطف هجمة شرسة علي دفاع الملكي في الكلاسيكو قبل نهاية شوط المباراة الأول، لكن لم يتمكن من التسجيل، وتظل نتيجة ريال مدريد اليوم أمام البرشا هي التعادل السلبي حتي الآن.

نتيجة ريال مدريد وبرشلونة الشوط الثاني

  • تزداد فرصة البرسا ضد الريال في الفوز، وذلك بعد أن تماسكوا خلال الشوط الأول أمام الهجمات الجارفة من لاعبي الملكي، وانتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بدون أية أهداف.
  • يقوم لاعبي الملكي بمحاولة الهجوم وخطف أول أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، لكن الدفاع الكتالوني راسخاً ولم يعطيهم فرصة التسجيل.
  • يحاول لاعبي الكتالوني أن يسجلوا أي هدف من أجل الفوز، لكن الملكي يسيطر علي زمام الأمور بشدة، وتظل نتيجة برشلونة وريال مدريد اليوم هي التعادل حتي الدقيقة 70 من اللقاء.
  • يتمكن جونيور الذي حصل علي أول إنذار في اللقاء من تسجيل أول أهداف ريال مدريد اليوم في شباك البرشا، لتصبح النتيجة في الدقيقة 71 من الشوط الثاني هي التقدم لهدف للريال.
  • يقوم دياز من تسجيل ثاني أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، وذلك في الوقت بدل الضائع بعد نزوله بدقيقة واحدة، لتنتهي المباراة وتكون نتيجة الكلاسيكو هدفين مقابل لا شئ.
  • يصل اللقاء لنهايته، وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الليجا، ويصبح الريال صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني 2020 بعد الكلاسيكو في العودة.